مانشستر يونايتد يزاحم ريال مدريد على الجوهرة الفرنسي كامافينجا

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 10:53 م
مانشستر يونايتد يزاحم ريال مدريد على الجوهرة الفرنسي كامافينجا كامافينجا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن انضمام نادي مانشستر يونايتد للصراع على ضم النجم الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا لاعب وسط نادي رين والملقب بـ"خليفة بوجبا" خلال الصيف المقبل، لينضم إلى كبار القارة الأوروبية الذين يرغبون في جلب اللاعب على غرار باريس سان جيرمان وريال مدريد ويوفنتوس.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الانجليزية فإن يونايتد على استعداد لتحدي منافسيهم ووضع الخطط اللازمة لاتخاذ الخطوة المقبلة للتعاقد معه، تحسبًا لرحيل بول بوجبا نجم الفريق الذى ألمح مؤخرا إلى رغبته في اللعب بقميص ريال مدريد الاسباني.

وتأتي خطة مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب الشاب، لتخلط الأوراق بالنسبة لريال مدريد اذي كان يجهز لضمه في الصيف المقبل، بعد أن فضل عدم التعاقد معه هذا الصيف.

ورغم ذلك يثق ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي  اليضع الفرنسي زين الدين زيدان في ضم كامافينجا لتدعيم خط وسط المرينجي الموسم المقبل، حيث يسعى زيدان لتدعيم خط وسط ريال مدريد بلاعب مميز مع البرازيلي كاسيميرو، لاسيما فى ظل تقدم أعمار كلاً من تونى كروس ولوكا مودريتش.

ولعل أحد الاسباب التي يعول عليها ريال مدريد في جلب اللاعب هو وجود زيدان على مقاعد البدلاء، حيث يرغب اللاعب الشاب من الانضمام إلى مواطنه الاسطورة في الفريق الملكي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة