منافس الأهلي.. رقم مميز للوداد رغم خسارة لقب الدوري المغربي

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 09:05 م
منافس الأهلي.. رقم مميز للوداد رغم خسارة لقب الدوري المغربي الوداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق الوداد البيضاوي المغربي، الموسم الكروي الحالي، بفوز مهم على الفتح الرباطي بنتيجة هدفين مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المغربي، وذكر موقع sport.le360 أنه بهذه النتيجة ضمن النادي الأحمر المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، والتي تعتبر المرة السادسة تواليا.

وسيخوض الوداد نهاية الأسبوع الجاري، مباراة قوية أمام النادي الأهلي المصري ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

تجدر الإشارة إلى فريق الرجاء، تمكن من الظفر بلقب النسخة الحالية من الدوري المغربي، بعد فوزه على ضيفه الجيش الملكي بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من البطولة البطولة.

وتوج الرجاء بلقب الدوري المغربي بعد الوصول للنقطة 60 ، بفارق نقطة واحدة عن الوداد الذى جمع 59 نقطة، والذى تفوق على صاحب المركز الثالث نهضة بركان صاحب الـ57 نقطة.

وخاض فريق الوداد الرياضي، مباراته الحاسمة أمام مضيفه الفتح الرباطي محروما من خدمات 3 لاعبين بداعي الإصابة هم الإيفواري الشيخ إبراهيما كومارا، وأيوب العملود، وسفيان كركاش، بداعي الإصابة بالإضافة إلى كازادي كاسونجو لتواجده مع منتخب بلاده الكونغو الديموقراطية.

ويستعد الوداد لمواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء على أن تكون مباراة العودة بعدها بأسبوع في القاهرة.

فيما تقام المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل على أن يحدد الملعب في وقت لاحق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة