أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الزمالك.. الرجاء يتسلم درع الدورى المغربي الأربعاء المقبل

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 03:50 م
منافس الزمالك.. الرجاء يتسلم درع الدورى المغربي الأربعاء المقبل رئيس الاتحاد المغربي مع بعض لاعبي الرجاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "الوازيس" مراسيم تسليم درع الدوري المغربي لنادي الرجاء البيضاوي منافس نادي الزمالك في نصف نهائي دوري أبطل إفريقيا، وذلك يوم الأربعاء القادم، بعد تتويج الفريق الأخضر رسمياً باللقب المحلي، يوم أمس الأحد، إثر تغلبه على الجيش الملكي بهدفين لهدف، ووصوله إلى النقطة الـ60 محتلاً صدارة ترتيب المسابقة، ووفقا لموقع "البطولة" المغربي، فإن مراسم تسليم اللقب ستشهد حضور أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في "بروتوكول رسمي" تعرفه هذه المناسبة كل موسم، كتكريم واحتفاء بالمتوج بالمنافسة المحلية.

وتأتي هذه المناسبة قبل أربعة أيام فقط من استضافة "النسور الخضر" لفريق الزمالك يوم الأحد المقبل على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، ضمن ذهاب نصف نهائي "دوري أبطال أفريقيا".

وكان الرجاء قد عانق لقب الدوري المغربي بعد غيابٍ عن اعتلاء منصات التتويج في المسابقة لسبعة مواسم، ليتساوى بذلك مع الإنجاز المحلي الخاص بـ"الدوري".

ويلتقى الزمالك مع الرجاء المغربى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 18 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب يوم 24 من نفس الشهر، فى القاهرة، كما يلعب الوداد مع الأهلى، فى نفس الدور، وتقام مباراة الذهاب 17 أكتوبر فى المغرب، بينما ستقام مباراة الإياب فى مصر، يوم 23 من نفس الشهر.

فيما تقام المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل على أن يحدد الملعب في وقت لاحق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة