أكرم القصاص - علا الشافعي

نهاية الشوط الأول.. الإنتاج الحربى يتقدم على نادى مصر بثنائية باسم وفييرا

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 03:56 م
نهاية الشوط الأول.. الإنتاج الحربى يتقدم على نادى مصر بثنائية باسم وفييرا فريق الانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الإنتاج الحربى فى إنهاء الشوط الأول من عمر مباراته مع نادى مصر بالتقدم بهدفين دون رد سجلهما باسم مرسى ومحمد فييرا فى اللقاء المقام حالياً باستاد الكلية الحربية والمؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى العام. بدأت المباراة هادئة مع انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين، حتى نجح باسم مرسى فى تسجيل الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 20 من كرة عرضية من على فتحي من جهة اليسار قابلها باسم مرسى برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وفى الدقيقة 28 أضاف محمد فييرا لاعب الإنتاج الحربى الهدف الثانى لفريقه من تمريرة رائعة خلف دفاعات فريق نادى مصر قابلها محمد فييرا بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وبدأ مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى المباراة بتشكيل مكون من :"عامر عامر وعلى فتحى ومحمد بازوكا ومحمود البدري وأحمد على ومحمد عادل وعبد الرحمن أسامة ومصطفى الجمل وأحمد عفيفى ومحمد فييرا وباسم مرسى".

وبدأ طارق عبد الله المدير الفنى لنادى مصر المباراة بتشكيل مكون من :"سعيد فتحي ، علاء عطا ، محمود شبانة ، أحمد عبد الموجود ، شريف أشرف ، محمد جمال، أحمد يوسف ، أحمد سعيد أوكا ، مصطفى سلطان ، أحمد الشيخ ، إسلام صالح".

مواجهة اليوم يدخلها الفريقان بمعنويات منخفضة، حيث خسر نادى مصر من بيراميدز بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، كما خسر الإنتاج الحربى من الإسماعيلى بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل نادى مصر المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعدما خاض 31 مباراة فاز فى 3 وتعادل في 12 وخسر 16 لقاء وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 51، بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز التاسع برصيد 37 نقطة جمعها من 31 مباراة فاز فى 9 وتعادل في 10 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 37.

والتقى الفريقان فى لقاء وحيد بالدورى نظراً لصعود نادى مصر لدوري الأضواء والشهرة وكان فى الدور الأول لدوري هذا الموسم وفاز الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف دون رد سجلها مامادو انياس ومعاذ الحناوى ومحمد رجب فى اللقاء الذى أقيم فى 22 سبتمبر 2019 على استاد السلام بالجولة الأولى للمسابقة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة