هالاند ومبابي الثنائي الأهم في مشروع زيدان مع ريال مدريد الموسم المقبل

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 09:37 م
هالاند ومبابي الثنائي الأهم في مشروع زيدان مع ريال مدريد الموسم المقبل هالاند ومبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، يضع على قائمة أولوياته التعاقد مع الثنائي الشاب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، حيث سيكون هذا الثنائي الأبرز في مشروعه الموسم المقبل مع الفريق الملكي، وسيناسبان تماما الخطة التكتيكية التي ينوي الاعتماد عليها، حيث اللاعبان يكملان بعضهما البعض بشكل مثالي ويعطيان حلول هجومية جديدة للنادي الأبيض.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الاسباني والمقرب من ريال مدريد أن في خطة 4-2-3-1، وهو الأسلوب الجديد الذي طبقه زيزو ​​هذا الموسم، سيبقى مبابي، محور هذا التشكيل بفضل سرعته، فى حين أن هالاند سيكون مهاجم صريح، ليكون مشتبه للنظام الذى اتبعه الريال بخطة 4-3-3 .

أشار الموقع إلى أن هدف رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز وكل المدريديين، هو ضم هذا الثنائي في الموسم الجديد من أجل قيادة الفريق للعديد من البطولات بسبب جودتهما العالية بالرغم من صغر أعمارهما.

النجم الفرنسي الشاب، الذى ينتهى عقده مع النادى الباريسي، في صيف عام 2022، رفض التوقيع على عقد جديد مع النادى، الأمر الذى سيجعل مسئولي باريس سان جيرمان، يفضلون بيعه الصيف المقبل، بدلا من الرحيل بشكل مجانى، في صيف 2022.

التقارير الاسبانية الأخيرة أشارت إلى أن ريال مدريد، يتواصل بشكل مستمر مع وكيل أعمال مبابي، حيث يعد النجم الفرنسي، الصفقة المنتظرة للملكى في الصيف المقبل، من أجل تعويض رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، إلى فريق يوفنتوس، في صيف 2018.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة