هايدى موسى: غنائى للمرة الرابعة أمام الرئيس السيسى فخر.. فيديو

الإثنين، 12 أكتوبر 2020 07:35 م
هايدى موسى: غنائى للمرة الرابعة أمام الرئيس السيسى فخر.. فيديو هايدى موسى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعيش المطربة هايدى موسى انتعاشة فنية هذه الأيام، حيث أصدرت مؤخرًا أغنية "عيشها"، كما شاركت  بالغناء فى احتفالات الذكرى الـ 47 على نصر أكتوبر، وعن مشاركتها فى هذه الاحتفالات، قال هايدى لـ"اليوم السابع": "أنا فخورة للغناء أمام سيادة رئيس الجمهورية خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة التى أقيمت أمس الأحد، واعتبر اختيارى للمرة  الرابعة شرف لى، وأتوجه بالشكر للشئون المعنوية والقوات المسلحة علي ثقتهم فيا".
 
وأضافت هايدى قائلة: "الحمد لله كانت حفلة موفقة جدًا، قدمت فيها أغنية "كتب التاريخ"، ألحان مصطفي جمال، وكلمات بوغة، وتوزيع جيزو، وشاركت في أوبريت "هنبنيها" مع نجوم كبار، من كلمات راؤول، وألحان مدين، وتوزيع عمر إسماعيل، ويارب تكون الأغانى عجبت الناس وأن أكون قد الثقة دايما".
 
 
كانت المطربة هايدى موسى نجمة ستار أكاديمى، قد قالت لـ"اليوم السابع"، إنها انتهت مؤخرًا من تسجيل وتصوير أغنيتها الجديدة "عيشها"، التى تتعاون فيها مع الشاعر أحمد راؤول، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وهى من ألحان محمد فخرانى، وتوزيع محمد الشاعر، وماستر توما.
 
وعن الأغنية قالت هايدى: الأغنية تحمل طابع التفاؤل والأمل والسعادة، كما تحمل العديد من المفاجآت، وأتمنى أن تلقى إعجاب الجمهور.
 
من ناحية أخرى تشارك المطربة هايدى موسى فى مسلسل "طلقتك نفسى" مع عدد من الفنانين من ضمنهم أحمد عصام وهاجر أحمد وأحمد شامي وميدو عادل ونانسي صلاح ومحمد مهران وكارولين عزمي، ومن إخراج محمد النقلي  وقصة أحمد عصام وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحيـ وانتهت هايدى من تصوير عدد كبير من مشاهد.
 
ويستعرض العمل أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والنتيجة غالباً ما تكون بكلمة سهلة النطق لكن صعبة العواقب، إذ يقع ضحيتها غالباً الأولاد وهى "انتى طالق".
 
ويعد العمل الثانى لهايدى موسى بعد مشاركتها في مسلسل "لأعلى سعر" وهو دراما اجتماعية من بطولة نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، ونبيل الحلفاوي، وسلوى محمد علي، وسارة سلامة ورحمة حسن وأحمد مجدي ونخبة من النجوم، من إخراج محمد جمال العدل، تأليف مدحت العدل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة