أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أسباب وراء تراجع الأهلى عن ضم محمد إبراهيم رغم إنهاء الصفقة

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 12:17 م
3 أسباب وراء تراجع الأهلى عن ضم محمد إبراهيم رغم إنهاء الصفقة محمد ابراهيم
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغير موقف النادى الأهلى بشكل مفاجئ فى صفقة ضم محمد إبراهيم صانع ألعاب المقاصة، وذلك بعد إنهاء الصفقة بالتوصل لاتفاق مادى مع مصر المقاصة، وعقد أكثر من جلسة مع اللاعب للاتفاق على راتبه الشخصى آخرهم كان أول أمس الأحد.
 
وعلم سوبر كورة أن هناك 3 أسباب جوهرية جعلت إدارة الكرة بالأهلي تتراجع عن اتمام صفقة محمد إبراهيم.
 
 
وأكد مسئولو الأهلي أنه تم إبلاغ محمد إبراهيم بتغير الموقف تجاهه وهو ما تقبله بشكل احترافي.
 
وفشلت صفقة انتقال محمد إبراهيم لصفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم أن مسئولى القلعة الحمراء كانوا أنهوا الاتفاق مع نظرائهم بالفريق الفيومى لضم اللاعب مقابل 15 مليون جنيه مع استعارة المقاصة 2 لاعبين من القلعة الحمراء.

وكان مصدر داخل نادى المقاصة كشف حقيقة دخول مسئولى نادى الزمالك فى مفاوضات لاستعادة محمد إبراهيم لاعب الفريق الأبيض السابق والمقاصة الحالي، لاسيما بعد أنباء قرب انتقال اللاعب للأهلى "غريمه التقليدي"، ومحاولة من الزمالك لمنع انتقال اللاعب للقلعة الحمراء.

وأكد المصدر أن الزمالك لم يدخل فى سباق ضم محمد إبراهيم، والذى يقتصر على ناديى الأهلى وبيراميدز، وكل ما يقال عن رغبة الزمالك فى استعادة اللاعب لا أساس له من الصحة، كما أن النادى الأقرب للحصول على خدمات اللاعب لم يتحدد بعد.
 
أشار المصدر إلى أن الزج باسم الزمالك فى مفاوضات استعادة محمد إبراهيم غرضه تسويقى من أجل حث الأندية الراغبة فى ضم اللاعب على تسريع الأمر وحسم الصفقة فى غضون الأيام المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة