"Midnight Sky" تتصدر أغانى الإذاعة البريطانية للأسبوع السادس

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 03:23 م
"Midnight Sky" تتصدر أغانى الإذاعة البريطانية للأسبوع السادس  مايلى سايروس
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت النجمة العالمية مايلى سايروس عن امتنانها لجمهورها وذلك بعد أن ظلت أغنيتها الأخيرة "Midnight Sky" فى المرتبة الأولى فى إذاعة إنجلترا و ذلك للأسبوع السادس .

فقد أكدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر ( 27 عام ) ذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " تويتر " أن أغنية " Midnight Sky  " قد حطمت الرقم القياسى ببقائها فى القمة هذا العام.

مايلي سايروس

تغريدة مايلي سايروس علي تويتر

 

يذكر أن مايلى سايروس حلت مؤخرا ضيفة على البرنامج الحوارى " The Graham Norton Show " الذى يتمتع بشعبية جارفة حول العالم، حيث شاركت عن بُعد فى تقديم أغنيتها السينجل الأخيرة "Midnight Sky" التى حققت نجاحا ملحوظا خلال الفترة الماضية ،  وقد أشار موقع "ان ام أى" أن الأغنية سجلتها مايلى سايروس مسبقا ثم تم عرضها فى البرنامج .

 من جهه اخرى أكدت مايلى سايروس خلال حوارها لراديو The Edge النيوزيلندى أنها تعاونت فى ألبومها الجديد الذى تستعد لطرحه مع اثنين من أهم إيقونات الموسيقى الآن و هما دوا ليبا و بيلى أيدول ، وأشارت مايلى سايروس خلال حوارها أنها عملت لوقت طويل على الألبوم لذلك تفضل أن يتم استعراض كل جوانب قوته و تميزه  ، و أعلنت أن البومها المقبل يعكس شخصيتها تماما ، و سيكون مفاجأة للجميع .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة