أكرم القصاص - علا الشافعي

آخر موعد لتقديم أوراق الترشح على مقعد الهوكى الشاغر الجمعة المقبل

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 01:23 م
آخر موعد لتقديم أوراق الترشح على مقعد الهوكى الشاغر الجمعة المقبل الهوكى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف شريف كمال رئيس اتحاد الهوكى عن آخر موعد لتقيدم أوراق الترشح على مقعد عضوية مجلس الإدارة الشاغر، حيثث سيكون يوم الجمعة المقبل، وتقدم حتى واحد وهو رامى محمد لاعب سموحة السابق، فى ظل تقديم أحمد محسن استقالته من المجلس مسبقا.

وحدد مسئولو اتحاد الهوكى برئاسة شريف كمال يوم 14 نوفمبر المقبل موعدا لانعقاد الجمعية العمومية العادية وغير العادية، من أجل مناقشة تغيير بعض بنود اللائحة فى مع مندوبى الأندية التى لها حق الحضور.
 
ومن المقرر أن تشهد الجمعية العمومية العادية بند انتخاب على مقعد شاغر، فضلا عن اعتماد خطة نشاط الموسم الجديد 2020 / 2021 وميزانية الاتحاد.
 
وأكد شريف كمال رئيس اتحاد الهوكى مسبقا إرسال تقرير الإجراءات الاحترازية للأندية التابع للكود رقم 1 إلى اللجنة الأولمبية من أجل الاطلاع عليه قبل استئناف المسابقات استكمال الموسم الحالى الذى أوشك على الانتهاء، وأشار رئيس اتحاد الهوكى إلى استجابة عدد كبير من الأندية إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية التى تم إرسالها لهم  حفاظا على سلامة اللاعبين وأسرة اللعبة.
 
فيما خاطب مسئولو اتحاد الهوكى برئاسة شريف كمال المركز الأوليمبى من أجل استضافة معسكر منتخب الشباب، استعدادا لخوض بطولة أفريقيا التى تم تأجيلها من شهر أكتوبر إلى مارس المقبل، والمؤهلة إلى كأس العالم، وأكد رئيس اتحاد الهوكى على رد مسئولى المركز بإفادة بإقرار تحمل جميع نفقات المعسكر كإجراء روتينى، مشيرا إلى أنه خاطب الوزارة من أجل ترتيب المعسكر والتى أفادته بالتواصل مع المركز مباشرة للحجز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة