أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد مرتضى منصور: فترة عضويتي في البرلمان السابق أقل من 4أشهر.. والحلم لم يبدأ بعد

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 03:44 م
أحمد مرتضى منصور: فترة عضويتي في البرلمان السابق أقل من 4أشهر.. والحلم لم يبدأ بعد أحمد مرتضى منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد مرتضى منصور المرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة، إن فترة عضويته فى مجلس النواب لم تتجاوز الـ 4 أشهر بسبب حصول الدكتور عمرو الشوبكي على حكم من محكمة النقض ببطلان نتيجة الانتخابات فى الدائرة مشيرا إلى انه لم يتمكن من ممارسة دوره البرلمانى بسبب قصر الفترة التى قضاها داخل المجلس.

وأوضح أحمد مرتضى فى بث مباشر على صفحته الشخصية على الفيس بوك ردا على أسئلة الناخبين، أن الحكم الصادر من محكمة النقض كان يستند إلى وجود خطأ فى حساب تعداد المصوتين بالدائرة ولم يشر إطلاقا إلى وجود أية شبهة تزوير فى العملية الانتخابية.

 

وأكد أحمد مرتضى أنه يعتبر نفسه لم يخض تجربة عضوية مجلس النواب بشكل كامل نظرا لأنه امتنع عن الذهاب إلى البرلمان احتراما لحكم محكمة النقض، وحتى لا يتسبب فى حرج لزملائه النواب فى المجلس

وأضاف :"رغم أن الحكم صدر متأخرا وهذا أمر مخالف للدستور "، مشيرا إلى أنه فضل أن يقوم بمواءمة بأن يحترم حكم محكمة النقض ويحترم زملاءه فى المجلس ويحترم الدستور ولم يذهب إلى البرلمان.

 

وأضاف: "لم أقم بما يرضيني في مجلس النواب"، مشيرا إلى أنه شارك فى صياغة ٤ قوانين مقدمين من الحكومة وافق على بعضهم وخالف البعض الآخر لكنه لم يقم سوى بما يرضى ضميره.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة