أكرم القصاص - علا الشافعي

" أمح " الدولى يعانق كهرباء بالمطار ويتمنى الفوز للأهلى صور

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 04:19 م
" أمح " الدولى يعانق كهرباء بالمطار ويتمنى الفوز للأهلى صور أمح الدولى
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل مطار القاهرة اللاعب محمود كهرباء ورافقه فى سيارته "أمح الدولى"، صديقه وقد عانق اللاعب محمود كهرباء وتمنى الفوز للأهلى، لتوديعه مع بعثة النادى الأول لكرة القدم بالأهلى المغادرة خلال ساعة من الآن متوجهة إلى المغرب لمواجهة الوداد البيضاوى المقرر لها السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا.

وبدأت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، في التوافد على صالة 4 بمطار القاهرة، استعدادا للسفر إلى المغرب في تمام الثالثة عصر، على متن رحلة خاصة تابعة لشركة اير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدني، وذلك بعد إنهاء إجراءات سفرهم من خلال صالة 4 الخاصة بالطيران الخاص.

 

وقدمت سلطات أمن مطار القاهرة بالتعاون مع شركة ميناء القاهرة الجوي من خلال فريق العلاقات العامة بالمطار، كافة التسهيلات لبعثة فريق النادي الأولى لكرة القدم.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق، أعلن القائمة المسافرة للمغرب وجاءت كالتالى: محمد الشناوى وعلى لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هانى وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدى فتحى، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي، وينضم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو إلى بعثة الفريق في المغرب بعد انتهاء مشاركتهما فى معسكرى منتخبى بلادهما.

أمح الدولى (1)
 
أمح الدولى (2)
 
أمح الدولى (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة