أوكرانيا ضد إسبانيا.. الجوهرة فاتي يقود هجوم الماتادور في دوري الأمم الأوروبية

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 08:16 م
أوكرانيا ضد إسبانيا.. الجوهرة فاتي يقود هجوم الماتادور في دوري الأمم الأوروبية فاتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني عن التشكيل الرسمي لمنتخب الماتادور الذي سيواجه نظيره المنتخب الأوكراني، في المباراة التي تجمعهما في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، ويحتضننها ملعب "أولمبيسكي"، ضمن منافسات إياب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية بنسختها الثانية 2020، ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما المنتخب الأوكراني يتواجد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

أوكرانيا ضد إسبانيا

وجاء التشكيل الرسمي كالأتي:

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: ريجليون - راموس - باو توريس - نافاس

الوسط: ميرينو - رودريجو - كاناليس

الهجوم: فاتي - رودريجو مورينو - تراوري

تشكيل اسبانيا
تشكيل اسبانيا

 

الماتادور الإسباني يسير بخطى ثابتة في البطولة، حيث حقق الانتصار في الجولة الماضية على سويسرا بهدف دون رد، وفي هذا اللقاء يأمل بأن يحقق الفوز للانفراد بالصدارة ومواصلة تحصين نفسه والبقاء بالمركز الأول من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

وتعرض جيرارد مورينو ودييجو يورنتي للإصابة أثناء تدريبات منتخب إسبانيا الأخيرة ضمن الاستعدادات لمواجهة أوكرانيا، ليخرجا بذلك من قائمة المدرب لويس إنريكي التي أصبحت بذلك تضم 22 لاعبا.

في المقابل، تلقى المنتخب الأوكراني الخسارة في الجولة الماضية من ألمانيا بهدفين مقابل هدف، ولكن رغم الهزيمة قدم الأوكران مباراة جيدة، وبهذه المواجهة تسعى بأن تعود إلى سكة الانتصارات.

وعلى غرار ما فعلت ألمانيا السبت في كييف، يسعى المنتخب الإسباني إلى العودة بالنقاط الثلاث على حساب فريق المدرب أندري شفتشنكو الذي قدم ضد "مانشافت" أداء أفضل بكثير من هزيمته الودية الساحقة ضد فرنسا منتصف الأسبوع الماضي 7-1.

ويأمل المنتخب الإسباني أن يقدم الثلاثاء مستوى أفضل من الذي ظهر به ضد سويسرا حيث عانى لتحقيق فوزه الثاني ونقطته السابعة بفضل هدف سجله ميكيل أويارسابال في الدقيقة 14.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة