أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يعدل موعد وملعب مباراة دجلة والجونة فى الدورى

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 01:59 م
اتحاد الكرة يعدل موعد وملعب مباراة دجلة والجونة فى الدورى دجلة
كتب حاتم رضا - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديل موعد وملعب مباراة وادى دجلة والجونة فى الأسبوع الـ33 بالدورى العام، والتى من المقرر إقامتها غدا الأربعاء، حيث أخطرت لجنة المسابقات الناديين بنقل المباراة إلى استاد السلام بدلا من استاد بتروسبورت، على أن تقام فى الخامسة مساء بدلا من الخامسة والنصف مساء.

اتحاد الكرة
خطاب اتحاد الكرة

وضمن فريقا الجونة ووادي دجلة البقاء في بطولة الدوري الممتاز بعدما حقق الزمالك فوزًا صعبًا على حرس الحدود بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، في الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز التى حسمها الأهلي لصالحه مؤخرًا، حيث أطاح فوز الزمالك بحرس الحدود خارج بطولة الدوري وأعاده للقسم الثاني وأبقي في الوقت نفسه على الجونة ودجلة بالدوري الممتاز.

الزمالك رفع رصيده إلى 65 نقطة واقترب من حسم المركز الثاني لصالحه ليضمن بنسبة كبيرة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا النسخة المقبلة، فيما تجمّد رصيد الحرس عند 30 نقطة فيما يمتلك الجونة 34 نقطة ودجلة 35 نقطة. ويلتقي دجلة في الجولة الأخيرة مع المصري.

وأحرز أهداف مباراة الزمالك والحرس، عمرو الحلوانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 7، وأدرك مصطفى محمد التعادل للزمالك فى الدقيقة 64، وفى الدقيقة 75 سجل محمود الونش الهدف الثانى للأبيض، ليرتفع رصيد فريقه للنقطة 68 فى المركز الثانى، جمعها من 33 مباراة، وأحرز لاعبوه 47 هدفًا وتلقت شباكه 26، وسيُخم 3 نقاط من الأبيض فى نهاية الموسم لعدم حضوره مباراة الأهلى فى الدور الأول، فيما يحتل هبط رسميًا حرس الحدود للقسم الثانى، بعد أن أصبح فى المركز الـ 16 برصيد 30 نقطة جمعها من 33 مباراة وأحرز لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 40.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة