السويشال ميديا وناصر ماهر وراء تراجع الأهلى عن ضم محمد إبراهيم

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 12:23 م
السويشال ميديا وناصر ماهر وراء تراجع الأهلى عن ضم محمد إبراهيم ناصر ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل لعبت "السويشيال ميديا" دوراً فى فشل مفاوضات الأهلى مع محمد إبراهيم لاعب فريق مصر المقاصة؟ سؤال طرح نفسه بقوة خلال الأيام القليلة الماضية عقب تراجع الأهلى عن التعاقد مع اللاعب رغم وصول المفاوضات إلى مراحل مُتقدمة فى الفترة الماضية.

الأهلى كان يتفاوض بقوة مع محمد إبراهيم الذى سبق له تمثيل الزمالك، كما تفاوض مع نادى المقاصة وتوصل مسئولو القلعة الحمراء لاتفاق بالفعل لإتمام الصفقة مقابل 15 مليون جنيه وإعارة اثنين من لاعبى الأحمر للفريق الفيومى، كما حصل مسئولو القلعة الحمراء على موافقة اللاعب على ارتداء القميص الأحمر، وبعد كل هذا قرر الأهلى التراجع عن الصفقة لأسباب فنية وبناءً على فتوى الجنوب أفريقى بيتسو موسميانى المدير الفنى الجديد للفريق الذى لم يُبد حماساً للتعاقد مع اللاعب الذى كان محط اهتمام السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى السابق للأهلى.

ويرى موسميانى أن الأهلى لديه أكثر من لاعب ناشئ ومعار يمكن الاستعانة به بشكل أفضل من ضم محمد إبراهيم لذا قرر مسئولو الأهلي التراجع عن ضم اللاعب.

سبب آخر مهم للغاية جعل إدارة الاهلي تتراجع عن ضم محمد ابراهيم وهو المقارنات التي عقدتها وسائل التواصل الاجتماعي "السويشيال ميديا" بين محمد إبراهيم وناصر ماهر لاعب الاهلي المُعار لسموحة والتى رجّحت كفة ناصر ماهر بشكل واضح وفقاً للغة الأرقام.

ناصر ماهر قدم مستوى جيد للغاية مع سموحة هذا الموسم فقد شارك اللاعب صاحب الـ23 عامًا والذي يعد أحد أعمدة المنتخب الأوليمبي في 24 مباراة بصورة رسمية في مسابقة الدوري استطاع من خلالها أن يسجل ستة أهداف إلى جانب صناعة 11 هدفًا .

ويعتبر ناصر ماهر في صدارة الأكثر صناعة الأهداف متفوقًا على أحمد شديد القناوي الظهير الأيسر للإنتاج الحربي ومحمد مجدي "قفشة" صانع ألعاب الأهلي حيث ساهم الثنائي بصناعة 8 أهداف ، أما محمد إبراهيم صاحب الـ28 عامًا فقد شارك مع المقاصة هذا الموسم في 24 مباراة بالدوري ومباراتين في الكأس ،وسجل أربعة وصنع خمسة.

لغة الأرقام التى تصب في مصلحة ناصر ماهر تماماً جعلت إدارة الاهلي تتراجع عن ضم محمد أبراهيم وتُفضّل إستعادة ناصر ماهر من سموحة خاصة وأن ناصر سيعود للأحمر مجاناً أما محمد أبراهيم فيحتاج التعاقد معه لـ15 مليون جنيه بجانب إعارة أثنين من لاعبي الاهلي للمقفاصة بخلاف الملايين التي سيتقاضاها لاعب المقاصة والتى ستكون أعلى بكثير من تلك التى سيتقاضاها ناصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة