باسم مرسى: سجلت 8 أهداف فى 14 مباراة.. وطموحى العودة للمنتخب

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 12:16 ص
باسم مرسى: سجلت 8 أهداف فى 14 مباراة.. وطموحى العودة للمنتخب باسم مرسى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باسم مرسى، مهاجم الزمالك السابق والإنتاج الحربى حاليا، أنه يسعى منذ انضمامه إلى الإنتاج إلى استعادة بريقه السابق، وقال باسم فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة"، الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورت: الحمد لله ربنا كرمنى مع الإنتاج وبعمل كل اللى عليا وأتمنى أكمل أهداف مع الإنتاج، وأشكر مدرب اللياقة البدنية والجيم لأنهم تعبو معى كثيراً خاصة بعد إصابتى بكورونا.

أضاف: "لدى عدة عروض ولكنى تحت أمر الإنتاج، يتبقى لى مباراتين ولو النادى رحب بأى عرض ليست لدى مشكلة".

أكمل: "أصبحت 28 سنة ولذلك أسعى لإخراج أفضل طاقة عندى فى المباريات مع بداية ظهورى سجلت 10 أهداف فانضممت إلى الزمالك والمنتخب وأنا حتى الآن سجلت 8 أهداف، وأستغل كل دقيقة ألعب فيها وطموحى هو العودة إلى المنتخب، وإجمالى مشاركاتى 14 مباراة فقط مع الإنتاج".

واختتم: "اللى فات مات بحلوة ومره، منذ انضمامى إلى الإنتاج ماحدش سمع صوتى، ولن يسمع لى أحد صوتاً، أتدرب وألعب فقط هذا شغلى وأكل عيشى ورزقى، وغيرت سيستم حياتى وأكلى ونومى، كان لدى تحدى أن أعود لمستوايا، لم يعد لدى وقت أضيعه".

وحقق فريق الإنتاج الحربى فوزًا عريضًا على منافسه نادى مصر الهابط للقسم الثانى بثلاثية دون رد فى اللقاء الذى جمعهما على استاد الكلية الحربية فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، سجل ثلاثية الإنتاج الحربى باسم مرسى هدفين فى الدقيقة 20 و57 وأضاف محمد فييرا هدف فى الدقيقة 28، وبذلك يتصدر باسم مرسى مهاجم الزمالك السابق قائمة هدافى الإنتاج الحربى هذا الموسم بعد تسجيله 8 أهداف.

وبذلك يرتفع رصيد الإنتاج الحربى للنقطة 40 فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 10 وتعادل في 10 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه 37 بينما تجمد رصيد نادى مصر عند النقطة 21 فى المركز السابع عشر بعدما خاض 32 مباراة فاز فى 3 وتعادل في 12 وخسر 17 لقاء وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 54 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة