حظك اليوم الثلاثاء 13/10/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز على طموحك

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 13/10/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز على طموحك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى. 
 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

يعتبر هذا وقت أفضل لتكثيف كل جهودك والتركيز على تعزيز طموحاتك، ستكون متحمسا وملتزما برؤية نهاية المشروع الذي تشارك فيه، لن يضيع تصميمك وجهودك الجيدة، ويمكنك توقع مكافآت مالية في المستقبل القريب. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

هناك احتمالات كبيرة بأنك ستقابل شخصا ما تقع في حبه إلى حد ما اليوم، ولكن كن على دراية بأنه على الرغم من أنك مناسب تماما فسوف تحتاج إلى تعديلات من أجل السماح للعلاقة بأن تصبح دائمة بدلاً من مجرد شعور عابر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

قد يؤدى استخدامك للوسائل التكنولوجية كالجلوس أمام شاشات الكمببيوتر او الهاتف المحمول إلى ضعف بصرك يوما بعد يوم، ويمكنك تناول أطعمة مثل الجزر والشمام والمشمش التي تحتوي على نسبة عالية من صبغة بيتا كاروتين، وهو مفيد جدًا للرؤية الليلية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

أنت حالياً في حالة جيدة ومليء بالإلهام وعقلك يعمل بنشاط ويحفزك على ابتكار أفكار واستراتيجيات جديدة باستمرار، لذلك يمكن أن يكون هذا اليوم مثمرا للغاية بالنسبة لك، ومع ذلكـ يمكن أن يفسد إذا فشلت في أخذ الأمور الصحية في الاعتبار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة