رونالدو يساند لاعبى البرتغال قبل مواجهة السويد من فندق العزل الصحي

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 09:36 م
رونالدو يساند لاعبى البرتغال قبل مواجهة السويد من فندق العزل الصحي رونالدو فى فندق العزل الصحى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على دعم زملائه فى المنتخب البرتغالى، قبل مواجهة السويد، غدًا الأربعاء، فى دورى الأمم الأوروبية، من غرفة الحجر الصحى، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، اليوم الثلاثاء.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قد أعلن اليوم الثلاثاء، عن إصابة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بفيروس كورونا، وذلك قبل مواجهة السويد غدًا في دوري الأمم الأوروبية، وقال الاتحاد في بيانه أن اللاعب خضع للحجر الصحي لمكافحة الفيروس وأوضح: "حالة رونالدو مستقرة ولم تظهر عليه أي أعراض وهو حاليًا في عزلة".

وظهر رونالدو، فى شرفة الحجرة بالفندق التابع للاتحاد البرتغالى، والذى يخضع فيه نجم اليوفى، للحجر الصحى، بعد إصابته بفيروس كورونا، وهو يساند زملاءه فى منتخب برازيل أوروبا، قبل مواجهة السويد، غدا الأربعاء، بدورى الأمم الأوروبية.

وكان رونالدو، قد شارك مع منتخب البرتغال، فى مواجهة منتخب فرنسا الأخيرة، التى انتهت بالتعادل السلبي، الأحد الماضى، فى باريس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية.  

ويتصدر منتخب البرتغال، المجموعة الثالثة، بدورى الأمم الأوروبية، بفارق الأهداف، عن منتخب فرنسا، بعد تساويهم برصيد 7 نقاط. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة