شاهد.. أغانى حملت معانى الود والعشرة بين الأصدقاء بعد صلح السقا وتامر حسنى

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 12:00 ص
شاهد.. أغانى حملت معانى الود والعشرة بين الأصدقاء بعد صلح السقا وتامر حسنى أحمد السقا وتامر حسنى
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساحة الفنية الساعات الماضية، خلاف بين النجم أحمد السقا والنجم تامر حسنى، والذى كشفه الأول خلال استضافته في برنامج "السيرة" للإعلامية وفاء الكيلانى المذاع على قناة Dmc، حيث كشف السقا عن زعله من تامر حسنى بسبب تصدر اسمه وصورته على فيلم "الفلوس" بطلا للفيلم مما أضره، ورغم حديثه إلى تامر وقتها إلا أنه لم يغير من الأمر شيء على حسب قوله، مما اضطر تامر حسنى للخروج والحديث عبر حسابه الشخصى على انستجرام ومعاتبته بأن ما حدث يكون بهذا الشكل على الملأ وكان ممكن يكون بينهما، لينتهى الأمر في نهاية المطاف إلى التصالح بينهما.

2020_3_2_1_32_41_33
 

ولم يغفل الفن على تقديم كل الوسائل في توثيق الصداقة وتوضيح معانيها، ومساعدة الصديقان في الصلح من خلال الأغانى، خاصة وأن البعض يتمكلهم العند بحجة الحفاظ على الكرامة وبالتالي يمتنع عن الحديث مع الطرف الأخر وتقديم الصلح لحل الخلاف الذى حدث بينهما، وهنا يأتي دور الغناء الذى لم يغفل عنه المبدعون في تأليف كلمات بعيدا عن الرومانسية والحب ولكن هذه المرة تخص الصداقة بين الأشخاص، وفى هذا التقرير نوضح أبرز هذه الأغانى.

254539_0
 

الفنان محمد قنديل غنى أغنية "يا صديقى مد إيدك" والتي قدمها في تتر مسلسل "الأصدقاء بطولة الفنان فراوق الفيشاوى وصلاح السعدنى ومحمد وفيق.

قدم الفنان أحمد سعد أغنية بعنوان "بحبك يا صاحبى" والتي تم تقديمها في تتر مسلسل "يونس ولد فضة"، من بطولة شقيقه عمرو سعد وسوسن بدر

كما قدم الفنان مصطفى قمر أغنية بعنوان " أصحاب أنا وانت ولا" والتي قدمها ضمن أحداث فيلم "أصحاب ولا بيزنس" والذى شاركه في البطولة، الفنان هانى سلامة، الفنان طارق عبد العزيز، الفنانة نور اللبنانية.

كما قدما المطربان مينا عطا ومحمد شاهين، أغنية بعنوان "أنا الصاحب" وهى من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوى.

كما قدم فريق بساطة أغنية بعنوان "صحاب عمرى"، والأغنية من كلمات محمد سرحان، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع توما.

كما قدم فريق مسار اجبارى أغنية بعنوان "صاحب"، وتقول كلماتها، "اول مرة الاقى صاحب مبيعاتبش.. صاحب جدع كل ما احتاجه ميتاخرش.. سهران معايا بيواسينى ومبينامش".

كما قدم المطرب الشعبى محمود الليثى أغنية بعنوان "صحابى دول" والتي قدمها ضمن أحداث مسلسل "عمر ودياب" بطولة على ربيع ومصطفى خاطر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة