شبانه في تليفزيون "اليوم السابع": الأهلي يدعم صفوفه بـ3 مدافعين

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 08:23 م
شبانه في تليفزيون "اليوم السابع": الأهلي يدعم صفوفه بـ3 مدافعين محمد شبانه فى تلفزيون اليوم السابع
كتب محمد مراد - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه فى تليفزيون "اليوم السابع" على صفحات التواصل الاجتماعي، عن أن الجهاز الفني للنادي الأهلي استقر علي تدعيم دفاع الفريق بـ3 مدافعين علي أقل تقدير استعدادًا للموسم الجديد 2020 / 2021 خاصة بعد تعرض محمود متولي لقطع في الرباط الصليبي وكثرة إصابات رامي ربيعة وياسر إبراهيم في الفترة الأخيرة.

تابع محمد شبانه عبر برنامج "مع شبانه" في تلفزيون اليوم السابع، أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه لضم المغربي بدر بانون مدافع الرجاء لضمه بعد بطولة دوري أبطال أفريقيا وأحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجله فيما تم الاستقرار علي إعادة محمد عبد المنعم مدافع الفريق المعار لسموحة بنهاية الموسم الجاري.

لايف شبانه على تلفزيون اليوم السابع

 

أضاف شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " أن هناك لاعبين إضافيين في الصورة لتدعيم دفاع النادي الأهلي علي رأسهم اسامه جلال مدافع انبي ورجب بكار ظهير ايمن بيراميدز.

ويتناول محمد شبانة فى برنامجه استعدادات الأهلى والزمالك لمباريات الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، كما يتطرق للحديث عن الصفقات الجديدة للقطبين الأهلى والزمالك فى الموسم الجديد، والراحلين عن الفريق أيضا.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة