فيس بوك تطلق تصميما جديدا لخدمة ماسنجر .. صور

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 07:03 م
فيس بوك تطلق تصميما جديدا لخدمة ماسنجر .. صور ماسنجر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة فيس بوك اليوم عن إطلاق تصميم جديد لتطبيق التراسل الفوري التابع لها "ماسنجر"، والذي يوفر العديد من المميزات بما في ذلك شعار جديد، وقالت الشركة في منشور لها: "اليوم، نقدم مظهرًا جديدًا لماسنجر، ويشمل ذلك شعارًا جديدًا، ولونًا افتراضيًا للمحادثة، بالإضافة إلى سمات جديدة للدردشة، مثل: الحب، والتفاعلات المخصصة".

Lifestyle_IG

وأضافت الشركة أنها وفرت ميزات، مثل: ملصقات الصور الشخصية، ووضع الاختفاء، التي ستتوفر قريبًا، كما كشفت أن المظهر الجديد يعكس تحولًا إلى مستقبل المراسلة، بوصفها طريقة أكثر ديناميكية ومرحًا وتكاملًا لقضاء الوقت مع الأشخاص المفضَّلين لدى المستخدم، وذلك على التطبيقات، والأجهزة المفضلة لديه.

وكتب "ستان تشودنوفسكي" رئيس ماسنجر في منشور له:"يتخلى التطبيق عن الأيقونة ذات اللون الأزرق الصلب للحصول على تدرج من الأزرق إلى الوردي، وذلك ليصبح مشابه أكثر للأسلوب فى انستجرام، مضيفا “يعكس شعارنا الجديد تحولًا إلى مستقبل المراسلة، بطريقة أكثر ديناميكية ومرحًا وتكاملًا للبقاء على اتصال بالأشخاص المقربين منك"، ومن المتوقع أن يتم نشر الاتصالات عبر التطبيقات مع انستجرام قريبًا لمستخدمي أمريكا الشمالية.

Rebrand-Logo

وقالت الشركة في سبتمبر الماضى، إنها ستبدأ باستخدام خدمة التراسل الخاصة بتطبيق ماسنجر في تطبيق مشاركة الصور والفيديو انستجرام، وهي الخطوة الرئيسية الأولى في خطتها لربط الرسائل عبر مجموعة تطبيقاتها، حيث تتيح هذه الخطوة لمستخدمي كل خدمة العثور على مكالمات الفيديو مع جهات الاتصال الموجودة على الطرف الآخر، وإرسال رسائل إليها، وإيقافها دون الحاجة إلى تنزيل كلا التطبيقين.

Rebrand-NRP-Header

كما توفر الشركة مميزات مثل الرموز التعبيرية المخصصة، والسمات التي كانت الدعامة الأساسية في ماسنجر، ولكنها لم تكن متوفرة سابقًا في خدمة التراسل البسيطة في انستجرام، كما ستقدم ميزات جديدة، مثل: الرسائل المختفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة