أكرم القصاص - علا الشافعي

كيت ميدلتون ووليام يعدان أطفالهما للعب دور نشط فى الحياة الملكية

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 11:00 م
كيت ميدلتون ووليام يعدان أطفالهما للعب دور نشط فى الحياة الملكية كيت ميدلتون والأمير وليام وأطفالهما
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زعمت فيكتوريا آربيتر، الخبيرة الملكية، أن كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج "يمكّنان" أطفالهما ويعدانهما "للعب دور نشط" في الحياة الملكية.
 
وفي الشهر الماضي، حظي دوق ودوقة كامبريدج، بمشاهدة خاصة في الحديقة الخلفية للفيلم الوثائقي الجديد لديفيد أتينبورو "حياة على كوكبنا"، والذي بدا وكأنه متعة خاصة لأطفالهم الذين يحبون برامج السير ديفيد الطبيعية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
كيت ميدلتون والأمير وليام
كيت ميدلتون والأمير وليام

كيت ووليام
كيت ووليام
 
وقالت المعلقة الملكية فيكتوريا آربيتر إن العرض كان ظهورا عاما منظما بعناية للمساعدة في تدريب الجيل القادم من أفراد العائلة المالكة.
 
الأمير وليام وأطفاله
الأمير وليام وأطفاله
 
وقال آربيتر، إن الفيديو المنشور للأمير جورج ولويس والأميرة شارلوت بعد الفيلم الوثائقي، لأنه علاوة على تسليط الضوء على قضية رئيسية، تم تشجيع الأطفال بلطف على لعب دور رئيسي.
 
وفى سياق آخر ظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فى إطلالة غير رسمية عندما قامت بزيارة طلاب في جامعة ديربي لسماع رأيهم حول كيف أثر الوباء على الحياة الجامعية.
 
وظهرت دوقة كامبريدج، 38 عامًا، التي ارتدت قناعًا منقوشًا بالزهور، مرتدية معطفًا دافئًا بقيمة 249 جنيهًا إسترلينيًا وسترة من الكشمير برقبة دائرية بقيمة 119 جنيهًا إسترلينيًا منالعلامة "ماسيمو دوتى"، والتي ارتدتها مع بنطال جينز أزرق داكن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
أضافت كيت أيضًا عقدًا شخصيًا بثلاث طبقات بقيمة 98 جنيهًا إسترلينيًا، من تصميم All The Falling Stars، خلال زيارتها، التي تمت قبل اليوم العالمي للصحة العقلية، والذي سيحتفل به العالم يوم السبت 10 أكتوبر ، تعرفت كيت على التدابير الوطنية التي تم وضعها لدعم الصحة العقلية للطلاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة