ميلان الإيطالى يعلن إصابة مدربه بونيرا بفيروس كورونا

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 03:07 م
ميلان الإيطالى يعلن إصابة مدربه بونيرا بفيروس كورونا بونيرا مع ابراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ميلان الإيطالى عن إصابة دانييلى بونيرا أحد أعضاء الجهاز الفنى بالفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وذلك بعد ظهور أعراض الحمى عليه، ليكون آخر عضو يصاب بالفيروس في ميلان وينضم إلى ماتيو جابيا وليو دوارتي، اللذين يخضعان حاليًا للحجر الصحي بسبب الوباء العالمي الجديد، حيث تطورت حالة قلب الدفاع السابق البالغ من العمر 39 عامًا بشكل أقل وأجرى مسحة في المنزل، وذكر ميلان في بيانه: "دانييلي بونيرا، بعد إصابته بالحمى أجرى مسحة في المنزل أمس، مما أعطى لنا نتيجة إيجابية لـ كوفيد 19".

وأضاف: "بونيرا في المنزل وهو في حالة جيدة، حيث جاءت جميع المسحات الأخرى التي تم إجراؤها على مجموعة الفريق أمس سلبية وستتم مراقبة المجموعة عن كثب وبما يتوافق مع البروتوكول الطبي المعمول به".

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن صعوبة تأجيل ديربي الغضب بين إنتر وميلان، والمقرر إقامته السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 4 من المسابقة على ملعب "جوزيبي مياتزا".

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن تأجيل ديربي الغضب بين الإنتر وميلان سيكون أمراً صعباً فى هذا التوقيت، مؤكدة أن التأجيل سيكون أمراً ممكناً فقط فى حال أصيب 10 لاعبين أو أكثر من إنتر ميلان بفيروس كورونا، خلال فترة 7 أيام متتالية.

وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان يعانى من 6 إصابات بفيروس كورونا، ويجب أن تكون هناك 4 حالات أخرى خلال الـ 24 ساعة القادمة، خاصة أنه تم الإعلان عن أول حالة بالفريق الثلاثاء الماضي.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان أعلن إصابة 6 لاعبين بفيروس كورونا وهم باستوني، سكرينيار، ناينجولان، جاليارديني، يونت رادو وآشلي يونج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة