هالة صدقى توضح سبب ظهور يسرا غاضبة فى صورة لهما

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 01:21 م
هالة صدقى توضح سبب ظهور يسرا غاضبة فى صورة لهما يسرا و هالة صدقى و بوسى و حسين فهمى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة هالة صدقى جمهورها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورة مع كوكبة من النجوم وهم حسين فهمى ويسرا وإلهام شاهين ولبلبة وبوسى والإعلامية بوسى شلبى، وكتبت هالة على الصورة قائلة: "أحلى صحبة زملائى عشرة عمرى وحبايبى".

وظهرت النجمة يسرا فى الصورة التى نشرتها هالة صدقى عابسة الوجه على عكس الجميع الذين يبتسمون، ليدخل عدد من المتابعين يتسألون لماذا يسرا غاضبة ومنزعجة، لتكتب إحدى المتابعات يسرا زعلانه ليه، لترد عليها هالة صدقى قائلة: "مش زعلانة خالص"، وكتبت متابعة أخرى كأنها مجبورة على الصورة، لتوضح هالة، قائلة: "لا خالص بس الصورة أقل من لحظة فممكن التعبير يختلف".

0
 

 

1
هالة صدقى
هالة صدقى

يسرا وهالة صدقى ظهرا مؤخرًا في حفل زفاف أمير شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين الذى حضره كوكبة من نجوم الفن، وذلك بعد مرور نحو ثلاثة أسابيع على حفل الخطوبة وسط حضور عدد كبير من أصدقائهم من داخل الوسط الفني وخارجه.

والفنانة هالة صدقى واحدة من أكثر الفنانات نشاطاً على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، وتحديداً من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث اعتادت على التفاعل مع متابعيها من آن لآخر بمشاركتهم صورها وفيديوهات لكيفية استمتاعها بأجازتها .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة