أكرم القصاص - علا الشافعي

‏رئيس اتحاد الجمباز يطالب "النادو" بتحديد الأدوية المحظورة

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 11:29 م
‏رئيس اتحاد الجمباز يطالب "النادو" بتحديد الأدوية المحظورة  إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز، من مسئولي المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "نادو" برئاسة الدكتور أسامة غنيم، بضرورة تحديد الأدوية المحظورة حتى لا يقع أحد من لاعبي منتخبنا الوطنية في فخ المنشطات. 

وأكد إيهاب أمين أن المنظمة تقوم بجهد كبير في تحديد المواد المحظورة ولكن اللاعبين لا يعلمون الأكواد أو الأسماء الطبية التي يمنع استخدامها بسبب وجود بعض المواد المحظورة بها. 

وأضاف "أمين" أن اللجنة الأولمبية ستبدأ في العمل على توفير قائمة الأدوية التي يوجد بها مواد محظورة وذلك عن طريق الدكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية. 

وتلقى الاتحاد المصري للجمباز صدمة كبيرة بعد ثبوت حالتين إيجابيتين للمنشطات خلال البطولة الأفريقية للجمباز التي أقيمت في شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 17 مارس الماضي وحصل المنتخب الوطني على المركز الأول ومنتخب جنوب أفريقيا في المركز الثاني وجاء منتخب الجزائر في المركز الثالث ،قبل أن تنجح اللاعبة ملك سليم في الحصول مؤخرًا على حكم ببرائتها من تعاطي المنشطات بعد أقل من ثلاث شهور علي إيقافها، مشيرًا إلى أن اللاعبة ستعود إلى التدريبات ابتداءً من الغد.‏










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة