البرتغال تستهدف صدارة المجموعة بدوري الأمم الأوروبية فى غياب رونالدو

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 07:00 ص
البرتغال تستهدف صدارة المجموعة بدوري الأمم الأوروبية فى غياب رونالدو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "خوسيه الفالادي" مباراة مهمة تجمع بين المنتخب البرتغالي ونظيره السويدي فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية بنسختها الثانية 2020، ويتصدر البرتغال جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد السويد في المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

البرتغال ضد السويد

ويدخل بطل النسخة الماضية البرتغال المباراة بكل قوة، باحثًا عن تحقيق الانتصار، وتعويض التعادل السلبي في الجولة الماضي أمام فرنسا، من أجل مواصلة البقاء في الصدارة.

في المقابل، فمنتخب السويد هو الأخر يحتاج إلى هذا الفوز من أجل تحسين مركزه والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد، حيث تلقى 3 هزائم لحتى الأن ولم يتذوق طعم الفوز في أي مباراة.

ويقع المنتخبان في مجموعة واحدة مع منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا اللذان يلتقيان في نفس التوقيت، ويتساوى المنتخب البرتغالي في رصيد من النقاط مع المنتخب الفرنسي حيث يمتلك كل منتخب 7 نقاط.

ويغيب النجم كريستيانو رونالدو عن قائمة منتخب البرتغال، بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا بالأمس ويغيب نجوم آخرين عن المنتخب البرتغالي، على رأسهم أنتوني لوبيز وجوزيه فونتي بعد إصابتهما بفيروس كورونا، ويغيب أيضًا أندريه جوميز وجواو ماريو للإصابة.

لكن قائمة حامل اللقب مليئة بالأسماء اللامعة مثل جواو فليكس وبرناردو سيلفا وبرونو فيرنانديز بجانل ديوجو جوتا نجم ليفربول الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة