أكرم القصاص - علا الشافعي

اللجنة الأولمبية : انتهاء مهلة طعن مرتضى منصور على قرارات الإيقاف

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 08:32 م
اللجنة الأولمبية : انتهاء مهلة طعن مرتضى منصور على قرارات الإيقاف مرتضى منصور
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد المهندس شريف العريان امين عام اللجنة الأولمبية المصرية ، أنه اليوم الأربعاء انتهت مهلة طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف وفقاً لقرارات اللجنة الاولمبية الصادرة بشأنه حيث تم ايقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، موضحاً أنه تم اخطاره بالقرارات بخطاب رسمي من اللجنة منذ أسبوع .
 
وأشار امين عام اللجنة الأولمبية المصرية إلى أن مرتضى منصور خسر فرص التقاضي والطعن رياضيا وفقا للوائح المنظمة والمعمول بها رياضيا ووفقا لما ورد في مدونة السلوك التي استندت لها الاولمبية في إصدار قراراتها السابقة . 
 
وأرسلت اللجنة الأولمبية المصرية ، خطاب إلى جميع الاتحادات الرياضية ، تطلب فيه اتخاذ كافة الإجراءات التأديبية والانضباطية وفقاً لقواعد ومباديء الميثاق الأولمبي ، ولائحة النطام الأساسي لكل اتحاد عضو للجنة الأولمبية، عن مخالفة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بلجوئه إلى محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في منازعة رياضية .

أقام مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك دعوى قضائية امام محكمة القضاء الاداري بمجلس الدولة، يطالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الاولمبية المصرية، والزمت فيه اللجنة الأوليمبية المصرية، إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلاً من مرتضى منصور، الذي تم ايقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة