حساب دوري أبطال أوروبا يحتفي يرقم نيمار الجديد مع المنتخب البرازيلي.. صورة

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 04:45 م
حساب دوري أبطال أوروبا يحتفي يرقم نيمار الجديد مع المنتخب البرازيلي.. صورة نيمار
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا عبر موقع انستجرام، على الاحتفاء بالرقم القياسي الجديد الذي حققه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي تخطي به الرقم القياسي للظاهرة رونالدو في مسيرته مع منتخب بلادهم.

ونشرت الصفحة الرسمية لدوري الابطال صورة النجم البرازيلي، للاحتفاء بوصوله للهدف الـ ٦٤ في مسيرته مع المنتخب البرازيلي متخطياً الظاهرة رونالدو الذي توقف عند الهدف الـ 62.

واستطاع البرازيلى نيمار دا سيلفا أن يحقق هاتريك فى مباراته فريقه أمام بيرو، ما أدى إلى رصد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، رقما قياسيا جديدا فى سجل نيمار، حيث أصبح نيمار بثلاثيته في مرمى بيرو يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي منتخب البرازيل ليتخطى رونالدو (62) هدفا في المركز الأول، بينما ما زال الأسطورة بيليه في المركز الأول برصيد 77 هدفا.

 

وقاد نيمار دا سيلفا، منتخب البرازيل، لتحقيق فوزا مثيرا، على مضيفه منتخب بيرو، بنتيجة 4 – 2، فى المباراة التى جمعت المنتخبين فى الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، على ملعب "بيرو الوطني"، ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2022.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة