أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير مصر فى المغرب يتواصل مع الخطيب للاطمئنان على بعثة الأهلى

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 12:22 م
سفير مصر فى المغرب يتواصل مع الخطيب للاطمئنان على بعثة الأهلى محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى و محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص السفير أشرف إبراهيم سفير مصر فى المغرب، على التواصل مع محمود الخطيب، رئيس الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى مدينة كازبلانكا، والتى تستعد لمواجهة فريق الوداد مساء السبت المقبل فى إطار منافسات الدور نصف النهائى من دورى أبطال أفريقيا، وأجرى السفير عدة اتصالات هاتفية بالخطيب، للاطمئنان على البعثة والتأكيد على الدعم الكامل للفريق خلال مهمته.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت أمس الثلاثاء إلى مدينة كازبلانكا، حيث كان فى استقبالها عمر منيب قنصل مصر فى المغرب؛ نظرا لتواجد السفير المصرى بالقاهرة عند وصول البعثة.

من ناحية أخرى حظيت بعثة الفريق باهتمام إعلامى كبير قبل مباراة الفريق أمام نظيره الوداد وحرصت وسائل الإعلام المغربية على القيام بتغطية مكثفة منذ وصول الأهلى إلى مدينة كازبلانكا، كما حرصت على تغطية وصول البعثة إلى فندق الإقامة.

وضمت قائمة الأهلى إلى المغرب كلاً من: محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي ، وينضم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو إلى بعثة الفريق في المغرب بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلادهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة