أكرم القصاص - علا الشافعي

كاييخون: سعيد بالانتقال إلى فيورنتينا واللعب بجوار ريبيري

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 06:07 م
كاييخون: سعيد بالانتقال إلى فيورنتينا واللعب بجوار ريبيري كاييخون
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإسباني خوسيه كاييخون الأربعاء أثناء تقديمه لاعبا جديدا في فيورنتينا إنه تحدث مع الفرنسي فرانك ريبيري زميله الجديد، مبديا ثقته في أن "المتعة" ستكون أكبر عند مزاملته في اللعب، وقال كاييخون في مؤتمر صحفي في ملعب أرتيميو فرانكي "تحدثت مع ريبيري وواثق من أننا سنستمتع كثيرا. أتمنى أن نسجل أهدافا كثيرة". وأبدى اللاعب (33 عاما) تطلعه لهذه المرحلة الجديدة في مسيرته، مشيرا إلى أنه رغم تلقيه أكثر من عرض، إلا أن أولويته كانت دائما البقاء في إيطاليا.

وأضاف كاييخون "عرض فيورنتينا كان أكثر عرض أعجبني. أنا في إيطاليا منذ سبع سنوات وعائلتي في حالة جيدة. لقد هاتفني المدرب وأخبرني برغبته في ضمي. هذا كان أمرًا هاما". وصرح اللاعب "عشت سبع سنوات رائعة في نابولي وسأظل أحب هذه المدينة دائما، لكن جاءت لحظة النهاية. كان أمرا صعبا. خلال فترة التوقف بسبب الجائحة فكرت في الأمر جيدا، وتوصلت إلى أن حقبتي مع نابولي قد انتهت".

وعن تطلعاته مع فريقه الجديد قال "أحب العمل. سأقدم 100% مما لدي. عمري 33 عاما. أنا ناضج ولعب مباريات كثيرة في إيطاليا وهذا الأمر سيساعدني".

وأكمل اللاعب "حلمي هو الفوز بلقب الدوري. كنا قريبين منذ عامين من تحقيق هذا الأمر في نابولي، لكننا لم ننجح لأن الأمر لم يكن سهلا. لا أحب الحديث عن الأهداف، لكن سأعمل كل يوم من أجل تحقيقها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة