أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 11:00 ص
موعد مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة منتخب انجلترا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره الدنماركي مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ويحتل منتخب إنجلترا المركز الأول على جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما الدنمارك يتواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة إنجلترا ضد الدنمارك

وتقام مباراة منتخب انجلترا ضد نظيره الدنماركي في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة beIN SPORT HD 2

المنتخب الإنجليزي نجح في تحقيق الفوز في الجولة الماضية على منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف، ليطير إلى الصدارة من جديد، حيث يدخل منتخب الأسود الثلاثة اللقاء بمعنويات مرتفعة وبرغب في تحقيق الانتصار ومواصلة النتائج الإيجابية من أجل تأمين الصدارة ومحاولة توسيع الفارق مع الوصيف منتخب بلجيكا الذي يمتلك 6 نقاط.

في المقابل، فإن منتخب الدنمارك يبحث عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة المشوار وحصد 3 نقاط غاليه ستجعله يتقدم أكثر على جدول ترتيب المجموعة.

تلقى المنتخب الإنجليزى ضربة قوية قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره الدنماركى، بإصابة ثنائى الفريق بن تشيلويل نجم تشيلسى الجديد وكيران تريبير ظهير أتلتيكو مدريد، ليغادرا المعسكر كما ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الانجليزى لكرة القدم، الذى أكد أن اللاعبين لن يكونا جاهزان لمباراة المنتخب الدنماركي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وأشار الموقع الرسمي للمنتخب الإنجليزي أنه بذلك يصل أعداد اللاعبين المنضمين لقائمة المدرب جاريث ساوثجيت إلى 23 لاعبا فقط بعد أن شهدت القائمة التي قام باستدعائها تواجد 28 لاعبا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة