أكرم القصاص - علا الشافعي

نادى البنك الأهلى يخطط لتأجير أحد ملاعب الدورى فى الموسم الجديد

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 02:24 م
نادى البنك الأهلى يخطط لتأجير أحد ملاعب الدورى فى الموسم الجديد البنك الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أشرف نصار، رئيس نادى البنك الأهلي، أن إدارة النادي لم تحسم موقف المدير الفنى عيد مرازيق، مشيرًا إلى أنه سيتم تقديم تصور كامل عن دعم الفريق لمجلس إدارة البنك، وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "هشام عكاشة رئيس البنك ويحيى أبوالفتوح نائب الرئيس، قاموا بتكريم اللاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي، ووعدناهم بأننا لن نكون ضيوف شرف في الدوري الممتاز".
 
وأضاف: "نحن النادي الوحيد الذي يمتلك الجهاز المصرفي في الدوري المصري، رغم وجود عدة شركات ومؤسسات أخرى تشارك في البطولة".
 
وواصل: "نسعى لتأجير أحد الاستادات، في الموسم المقبل، ليكون خاصا بالفريق فقط، ومن بين الملاعب المطروحة بتروسبورت، المقاولون، الكلية الحربية، السكة الحديد، لازال ندرس الأمور لاختيار الأفضل".
 
وتابع: "رئيس البنك الأهلي طالبنا بوضع تصور خاص بدعم الفريق في الموسم القادم، وعلى ضوء التصور ستتم مناقشة الأرقام المالية الخاصة بالصفقات الجديدة".
 
وأكمل: "الناحية الإدارية مسئوليتي، أما الأمر الفني يخص الجهاز الفني، وأعتقد أننا سنضم من 7 إلى 8 صفقات جديدة، ولدينا لاعبين مميزين في قطاع الناشئين".
 
وحول الجهاز الفني، قال: "طلبت من عيد مرازيق تقريرا عن الإيجابيات والسلبيات، وتقرير عن كل لاعب، وستتم مناقشة الأمر، لا أريد اتخاذ إجراء متسرع، لدينا لجنة كرة، لم نتفق علي الأمور، ولم نحسم استمرار موقف المدير الفني حتى الآن".
 
وتطرق للحديث عن إمكانية الاستعانة بجهود عصام الحضري، أوضح:" الحضري قيمة وقامة كبيرة، ولم يحدث معه أي تواصل حتى الآن، ومن الممكن أن نفكر في الأمر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة