أحمد مرتضى منصور يرد على سؤال بشأن رشاوى الانتخابات : "حاجة تقرف"

الخميس، 15 أكتوبر 2020 07:00 م
أحمد مرتضى منصور يرد على سؤال بشأن رشاوى الانتخابات : "حاجة تقرف" أحمد مرتضى منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف أحمد مرتضى منصور المرشح لعضوية مجلس النواب عن دائرة ( الجيزة- الدقي-العجوزة) رمز الصاروخ، ظاهرة الرشاوى الانتخابية ولجوء بعض المرشحين لاستخدام المال السياسي بأنها "حاجة تقرف" داعيا الناخبين إلى إسقاط مرشحى الرشاوى الانتخابية.
 
وأشار أحمد مرتضى في بث مباشر على صفحته بشبكة الفيسبوك للرد على أسئلة المواطنين إلى أن موقفه من قضية استخدام المال السياسي والرشاوى الانتخابية واضحا، حيث أطلق ميثاق شرف انتخابي ووقع عليه، ودعا باقي المرشحين بالدائرة للتوقيع عليه، وكان من ضمن بنوده الالتزام بعدم استخدام المال السياسي، أو دفع رشاوى انتخابية.
 
وأضاف: "هي حاجة تقرف والناس قرفت لأن المواطن المصري أغلى من إنك تشتريه مثل السلعة"، مشيرا إلى أنه إذا كانت قيمة الرشوة الانتخابية ١٠٠ جنيه فهي تعادل قيمة "كيلو لحمة" بحسب تعبيره.
 
وأضاف أحمد مرتضى: "انت كمواطن حط قدامك ال ١٠٠ جنيه اللى هى كيلو لحمة أهم ولا انك تنتخب مرشح يخدمك لمدة ٥ سنوات".
 
واكد أحمد مرتضى أن المرشحين الذين يستخدمون الرشاوى الانتخابية لا يعرفون "كيمياء" الشعب المصري -بحسب وصفه- حيث أوضح أن المواطن المصري لديه كرامة وعزة نفس ويرفض هذا الاستغلال لحاجة وعوز الناس.
 
ودعا أحمد مرتضى الناخبين إلى عدم التصويت لصالح أى مرشح يستخدم المال السياسي، وقال: "اللى يعرض عليك حاجة زى كده ده بالذات متنتخبوش".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة