أرتيتا قبل قمة مانشستر سيتى ضد أرسنال: بارتى يحتاج للتأقلم سريعا

الخميس، 15 أكتوبر 2020 05:27 م
أرتيتا قبل قمة مانشستر سيتى ضد أرسنال: بارتى يحتاج للتأقلم سريعا توماس بارتى
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدير الفني لفريق أرسنال، ميكيل أرتيتا، عن لاعبه الجديد توماس بارتي، الذي سيتدرب اليوم للمرة الأولى مع الجانرز، وشجعه على "التكيف بسرعة مع الدوري الإنجليزي الممتاز". وسيتدرب لاعب خط الوسط الغاني، الذي قدم تمريرتين حاسمتين في ودية منتخب بلاده مع نظيره القطري، التي حسمها المنتخب الغاني لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، للمرة الأولى مع أرسنال الخميس، وقال أرتيتا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي يوم السبت المقبل "عليه أن يتكيف بسرعة. إنه يريد اللعب الآن، لكن هناك لاعبين يتأقلمون بشكل أسرع وآخرون يستغرقون وقتا أطول".

كما ثمن المدرب الإسباني الاهتمام الإعلامي بوصول توماس إلى لندن قادما من أتلتيكو مدريد. وصرح "الجماهير سعداء للغاية. لقد رأيت الكثير من ردود الفعل الإيجابية، وكذلك الحال في الفريق والجهاز الفني. إنه لاعب كنا نتابعه منذ فترة طويلة".

ويمثل رحيل بارتي خارج أسوار قلعة (الروخيبلانكوس) مفاجأة كبرى، لاسيما وأن اللاعب كان أحد العناصر الرئيسية في القوام الرئيسي مع الأرجنتيني دييجو سيميوني خلال المواسم الثلاثة السابقة على الأقل.

وعلى مدار مواسمه الخمسة بقميص الأتلتي، شارك بارتي في 188 مباراة، وسجل 16 هدفا. كما توج اللاعب الأسمر بلقبي الدوري الأوروبي في موسم (2017-18) ولقب السوبر الأوروبي في 2018، كما تأهل معه لنهائي دوري الأبطال في موسم 2016، ولكنهم خسروا اللقب على يد الجار اللدود ريال مدريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة