أكرم القصاص - علا الشافعي

أنا مش أقل من عمرو دياب.. فاطمة عيد تتحدث بجرأة لـ "فينك يا نجم"

الخميس، 15 أكتوبر 2020 05:43 م
أنا مش أقل من عمرو دياب.. فاطمة عيد تتحدث بجرأة لـ "فينك يا نجم" فينك يا نجم
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل فنانة الفلكلور الشعبى فاطمة عيد ضيفة فى حلقة جديدة من برنامج "فينك يا نجم"، لتتحدث عن سر اختفائها عن الساحة الفنية لفترة تخطت عشر سنوات، موضحة الظروف التى واجهتها خلال هذه الفترة، والتى دفعتها إلى الرجوع للساحة الفنية مرة آخرى بألبوم غنائى جديد ساعدها فيه زوجها من خلال تأليفه وتلحينه للعديد من أغانى الألبوم.

 

كما تحدثت الفنانة فاطمة عيد خلال الحلقة عن سر حبها لزوجها اللواء شفيق الذى يساندها ويدعمها طوال الوقت، كما ظهر معنا خلال الحلقة زوج الفنانة فاطمة ليتحدثا سوياً لأول مرة عن أسرار فى حياتهما الشخصية.

 

يتضمن برنامج "فينك يا نجم" فقرتين، الأولى يجيب فيها النجم عن العديد من الأسئلة اللاتى تدور معظمها عن سر اختفاءه وابتعاده عن الساحة الفنية فى الفترة الآخيرة، ومجموعة أخرى من الأسئلة الحوارية الساخنة عن مشواره الفنى، أما الفقرة الثانية والتى تسمى "اللعبة"، يبدأ خلالها النجم بتنفيذ مجموعة من الأحكام الطريفة التى تفرضها عليه المذيعة، من خلال سحب الأحكام من "صندوق أمامه".

وتدور فكرة برنامج "فينك يا نجم" حول استضافة النجوم الذين أحدثوا ضجة كبيرة فى فترة معينة، فى أى من المجالات سواء الفن، الرياضة أو حتى التلفزيون، ومن ثم اختفوا عن الأضواء فجأة وبدون أى مقدمات، مما جعل الجمهور يتسأل عن سر اختفائهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة