أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزيرة والإصرار على الكذب.. القناة القطرية تواصل الفبركة والتحريض والدعوات التخريبية.. برلمانيون يؤكدون المحطة أصبحت منبرا للشر ..وتسعى لإخفاء الانشقاقات والخلافات فى صفوف الإرهابية بشائعات وفيديوهات كاذبة

الخميس، 15 أكتوبر 2020 03:00 ص
الجزيرة والإصرار على الكذب.. القناة القطرية تواصل الفبركة والتحريض والدعوات التخريبية.. برلمانيون يؤكدون المحطة أصبحت منبرا للشر ..وتسعى لإخفاء الانشقاقات والخلافات فى صفوف الإرهابية بشائعات وفيديوهات كاذبة قناة الجزيرة الإرهابية
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل قناة الجزيرة الإرهابية الكذب ليل نهار، وذلك بهدف نشر الفوضى وزعزعة الامن والاستقرار فى المنطقة، وذلك من خلال الدعوات التحريضية التى لا تتوقف القناة القطرية عن إطلاقها والدعوة إليها ليل نهار، فكل ما يقدم عبر هذه النافذة الإرهابية عبارة عن شائعات وأكاذيب وأخبار مفبركة تعتمد على معلومات بعيدة كل البعد عن الواقع، الهدف منها التضليل ونشر الفوضى والتشكيك فى حجم الإنجازات التى تتم على أرض الواقع.

وفى هذا الصدد، يقول النائب محمد أبو حامد، إن القناة الإرهابية تصر على التضليل والكذب وبث سمومها لنشر الفوضى وإحداث الوقيعة بين أبناء الشعب المصري، وذلك من خلال مجموعة من الأخبار الكاذبة والفيديوهات المفبركة والشائعات التى تروج لها عبر شاشتها او اللجان الإلكترونية للجماعة الإرهابية، وللقناة القطرية تاريخ أسود فى الكذب والتضليل وخداع المواطنين.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن المحطة الإرهابية التى تدعى الفضيلة تنشر فيديوهات قديمة، أو من أحداث مختلفة حول العالم، ويتم عمل معالجات لهذه الفيديوهات تخدم أهدافهم الخبيثة، ويتم تركيب صوت على الصوره فى إطار السياق الذى تنادى به الجزيرة الإرهابية وتدعو إليه، وهذا يؤكد أن القناة الإرهابية التى تدعى الفضيلة تفتقد أدنى درجات المهنية وتعتمد على معلومات مغلوطة ووهمية لصناعة تقارير خبيثة تهدف لبث الفرقة فى المنطقة.

كما يرى النائب محمد الحصى، إن الشاشة القطرية التى تعد بمثابة نافذة للجماعات الإرهابية تصر على الكذب لإخفاء الانشقاقات والانقسامات الداخلية فى صفوف الجماعة الإرهابية، ففى الآونة الأخيرة شهدت هذه الجماعة العديد من الانقسامات والخلافات ودبت بينهم المشاجرات ومع كل هذه الصراعات الداخلية توصل القناة الإرهابية الكذب والتضليل والتدليس من أجل أن تدارى عن كافة هذه الأحداث الداخلية.

ولفت عضو البرلمان، إلى أن المواطن يعلم جيدا تلك المخططات لهذه القنوات التابعة للجماعات الإرهابية التى تعمل ليل نهار فى محاولات مستمرة لبث الإحباط واليأس لدى المصريين، مؤكدا أن الوعى هو سلاح المواجهة مع تلك القنوات والجماعات الإرهابية، وهذا ما شهدناه خلال الفترة الأخيرة فعلى الرغم من كم الشائعات والأكاذيب وحملات التشكيك التى تطلقها الإرهابية إلا أن المصريين أفشلوا على الجماعات الإرهابية كافة هذه المخططات بوعيهم ورفضهم لهذه الحملات التخريبية.

وفى سياق متصل، قال النائب بدير عبد العزيز، إن الشعب أدرك كذب هذه القناة وغيرها من القنوات التابعة للجماعة الإرهابية التى تهدف إلى تدمير الدولة فى الوقت التى تشهد فيه مصر نجاحات منقطعة النظير فى كل المجالات وعلى مستوى المحافظات.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن وعى المصريين وتصديهم لهذه الحملات الخبيثة أصاب هؤلاء الخونة بالارتباك والشلل التام، وجعل هذه القنوات تكذب وتضلل الرأى العام بمعلومات مكذوبة وأخبار ملفقة وصور على غير الحقيقة وهو ما يجب التصدى له لعدم نشر تلك الأكاذيب، مشيدا بوعى المصريين وعلمهم بهذه المخططات التى تستهدف استقرار المنطقة وأمنها، وإفشال المحاولات اليائسة والفاشلة التى تدل على إفلاس الإرهابية التى أصبحت تكذب كما تتنفس وفقدت ثقة الداخل والخارج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة