أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام النجوم.. جريزمان يقبل حذائه الجديد ونيمار يوجه رسالة للظاهرة

الخميس، 15 أكتوبر 2020 04:00 ص
انستجرام النجوم.. جريزمان يقبل حذائه الجديد ونيمار يوجه رسالة للظاهرة جريزمان
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صورومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر أنطوان جريزمان نجوم برشلونة والمنتخب الفرنسي صورة يقبل فيها حذائه الجديد الخاص بمواجهة كرواتيا، معلقا على الصورة بعبارة "توصيل خاص للمباراة".

جريزمان
جريزمان

 

نشر تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى صورة من تدريبات الفريق الملكى، معلقا عليها بعبارة " يسعدني أن أكون قادرًا على التدريب مع الفريق مرة أخرى" بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي ضربته خلال المشاركة مع المنتخب البلجيكى في دوري الأمم الأوروبية الأسبوع الماضى.

كورتوا
كورتوا

 

نشر أرتورو فيدال لاعب انتر ميلان الإيطالى صورة تجمعه بصديقه جيمس رودريجيز خلال تبادلهم القمصان، معلقا عليها بعبارة " من الجيد دائما أن أراكم إخواني مرة أخرى !!! مباراة جيدة جدا ، ونتمنى لك التوفيق دائما يا شركائي".

فيدال ورودريجيز
فيدال ورودريجيز

 

نشر نيما ردا سيلفا صورة للظاهرة رونالدو بعد أن تخطى عدد أهدافه مع المنتخب البرازيلي معلقا عليها بعبارة "كل احترامى لك الظاهرة رونالدو"

رونالدو
رونالدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة