أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرير 820 محضر تموينى ضد المخابز فى حملة تموينية بدمياط

الخميس، 15 أكتوبر 2020 12:44 م
 تحرير 820 محضر  تموينى ضد المخابز  فى حملة تموينية بدمياط مخبز - أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط ، برئاسة المهندس سمير عثمان، حملات مستمرة بجميع مراكز ومدن المحافظة، أسفرت عن تحرير 820 محضر حيال مخالفات تم رصدها خلال الشهر الماضي.

والتى تضمنت تحرير 153 محضر لعدد من المخابز لوجود مخالفات متعددة ، جاء من بينها نقص وزن رغيف الخبز وعدم الالتزام بالمواصفات ، وتوقف عن الإنتاج، بالإضافة إلى تحرير 667 محضر خلال المتابعة الميدانية على الأسواق ، حيث تم رصد مخالفات تتعلق بالغش التجارى وعدم الإعلان عن الأسعار وبيع بقيمة أعلى من الأسعار المقررة ، ضبط سلع مجهولة المصدر وذبح خارج المجزر وعدم وجود شهادة صحية.

كما قامت المديرية بتحرير 6 محاضر جنح فور رصد مخالفات لبيع لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى ، وإدارة منشأة بدون ترخيص ، وكذا مخالفات تجميع سلع تموينية، والتوقف عن شحن تموين السفن .

هذا وقد أفادت مديرية التموين وفقًا للبيان الذى أصدرته هذا الأسبوع أنه تم أخذ 14 عينة من القمح المعد للطحن ، و 14 عينة أخرى من الذرة المعدة للطحن وأيضاً 14 عينة دقيق 82 ٪ فضلا عن أخذ33 عينة غذائية، للتأكد من مطابقتهم للمواصفات والمعايير المقررة فى هذا الشأن حفاظاً على صحة المواطنين..

ياتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتنفيذ حملات مكثفة على الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز لإحكام الرقابة بمجالات حركة السلع الأساسية والتموينية و مكافحة بعض الممارسات الاحتكارية التى قد يرتكبها بعض التجار

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة