أكرم القصاص - علا الشافعي

حمادة هلال ضيف عمرو الليثى فى أولى حلقات "واحد من الناس" على الحياة..الليلة

الخميس، 15 أكتوبر 2020 03:00 ص
حمادة هلال ضيف عمرو الليثى فى أولى حلقات "واحد من الناس" على الحياة..الليلة حماده هلال وعمرو الليثى-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- مفاجأة حمادة هلال خلال يوجه رسالة إلى حمو بيكا ومطربي المهرجانات بواحد من الناس علي الحياة 

- الساحر عزام يقرأ افكار حمادة هلال ويواجهه بأسرار لم تذاع من قبل

فى انطلاقة جديدة لأكبر بوابة خير عبر شاشة الإعلام المصرى، يعود برنامج واحد من الناس من تقديم الاعلامى د. عمرو الليثي فى ثوبه الجديد فى العاشرة مساء الجمعة والسبت من كل أسبوع علي شاشة الحياة.

ويستضيف الليثي اليوم خلال الحلقة الأولى من البرنامج الفنان والمطرب حمادة هلال، والذي يفتح قلبه وعقله للدكتور عمرو الليثي، ويحكى ولأول مرة عن اللحظات الأخيرة في حياة والدته، ويكشف عن وصيتها له قبل الرحيل ويوجه رسالة صادمة لحمو بيكا، ويظهر فى الحلقة الساحر عزام الذى يقرأ أفكاره على الهواء، ويواجهه بأشياء لم يتوقعها، وأسرار لم يعلن عنها، وسط حالة من الدهشة والذهول.

كما يتحدث عن أسرار حياته المهنية ونشأته، وأحدث مشاريعه السينمائية والغنائية، وكيف دخل عالم الغناء وأهم المحطات فى حياته الفنية .

ويستمر البرنامج فى تقديم دوره الهام والخدمي فى الإعلام التنموى عبر المساعدات الانسانية و القوافل الطبية و الغذائية للقرى و المحافظات الاكثر فقراً، وكذلك المساعدة فى اجراء العمليات الجراحية و تركيب الأطراف الصناعية، وكذلك تجهيز العرائيس والأفراج عن الغارمات والمشروعات الصغيرة لغير القادرين و العديد من الأنشطة الخيرية.

في حلقة الانفرادات الساخنة مع النجم حمادة هلال وعمرو الليثي في واحد من الناس علي شاشة الحياة" فى العاشرة مساء الجمعة والسبت من كل أسبوع على شاشة الحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة