أكرم القصاص - علا الشافعي

سيراميكا كليوباترا يستضيف شبين لحسم أخر تذكرة للصعود لدورى الأضواء

الخميس، 15 أكتوبر 2020 04:30 ص
سيراميكا كليوباترا يستضيف شبين لحسم أخر تذكرة للصعود لدورى الأضواء سيراميكا كليوباترا - أرشيفية
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم اليوم مباريات دورى القسم الثانى بلقاءات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية التى تضم أندية القاهرة والقناة والتى ستحدد الصاعد الثالث لدورى الأضواء بعد صعود البنك الأهلى عن المجموعة الأولى ، وغزل المحلة عن المجموعة الثالثة . 

على ملعبه بالسويس يستضيف سيراميكا كليوباترا صاحب الصدارة برصيد 42 نظيره جمهورية شبين فى لقاء يبحث فيه أصحاب الأرض عن نقطة التعادل لتحقيق حلم الصعود لأول مرة فى التاريخ ، فى الوقت الذى يستضيف فيه بتروجت صاحب المركز الثانى برصيد 39 نقطة فريق المريخ الهابط للقسم الثالث فى لقاء يبحث فيه المارد البترولى عن معجزة للصعود .

وفى حالة فوز أو تعادل سيراميكا كليوباترا يصعد مباشرة للدورى ، بينما يصعد بتروجت فى حالة وحيدة وهى خسارة سيراميكا من شبين بأكثر من ستة أهداف وهو ما يصعب من مهمة الفريق البترولى .

وفى لقاءات اللعب على مراكز الترضية يواجه الداخلية فريق النصر، بينما يستضيف الترسانة فى اللقاء الأول لعلاء نوح كمدير فنى للفريق خلفا لشاكر عبد الفتاح نظيره كوكاكولا باستاد حسن الشاذلى بميت عقبة ، ويلتقى الزرقا مع النصر ، والقناة مع منتخب السويس .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

لؤى عبدالله حامد

معا نرتقى .....

نتمنى الالتزام بموعد بداية المباريات معا دون تأخير يصل الى العشورن دقيقة فى مباريات سيراميكا كليوبترا مع مراعاة الوقت المحتسب بدل ضائع والذى يصل فى بعض المباريات الى ثلاثة عشر دقيقة لتحقيق الفوز لصالح سيراميكا .. ونحن اذ نهيب بالاتحاد المصرى المحترم لكرة القدم التنبيه بمراعاة ذلك .. نسمو ونعلو بالاخلاق الرياضية ونشد على يد من يحالفه التوفيق .. مع خالص الدعاء لمصرنا الحبيبة بالامن والامان والرخاء والتنمية فى ظل القيادة الحكيمة لفخامة ربان السفينة الزعيم عبدالفتاح السيسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة