أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة فى تليفزيون اليوم السابع: بيراميدز يلوم أحمد فتحى بعد أدائه فى مباراة الأهلى

الخميس، 15 أكتوبر 2020 11:25 م
شبانة فى تليفزيون اليوم السابع: بيراميدز يلوم أحمد فتحى بعد أدائه فى مباراة الأهلى شبانة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى محمد شبانة رئيس تحرير الأهرام الرياضى، فى برنامج " مع شبانة" على تليفزيون اليوم السابع، أن أحمد فتحي ظهير أيمن فريق الكرة بالنادي الأهلى تلقى لوما شديدا من مسئولى بيراميدز عقب مباراة الفريقين فى الدورى، بسبب أداء فتحى فى اللقاء والعنف والجدية التى كان يلعب بها حسب وصف ممدوح عيد المدير التنفيذى لبيراميدز وأيضا هانى سعيد المدير الرياضى الذى أكد لفتحى أن الاهلى حسم البطولة ، موضحا أنهما لم يطلبا منه التفويت ولكن طلب منه الهدوء.

وأضاف شبانة فى برنامج مع شبانة على تليفزيون اليوم السابع، أن فتحي كان رده موحد عليهما مؤكدا لهما ان هذه هي طريقته يلعب برجولة وإخلاص لأخر مباراة وقال انه عندما ينضم لبيراميدز سيعرفون أدائه جيدا وأنه لا يستطيع أن يتهاون فى أى لقاء.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.
 
ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة