أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب بوليفيا يغازل ميسي بعد مشاجرة مباراة الأرجنتين: سميت ابنى ليونيل

الخميس، 15 أكتوبر 2020 10:45 ص
مدرب بوليفيا يغازل ميسي بعد مشاجرة مباراة الأرجنتين: سميت ابنى ليونيل ميسي
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف لوكاس نافا، مدرب اللياقة البدنية لمنتخب بوليفيا، بأنه من أشد المعجبين بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، بعد المشاجرة التى نشبت بينهما عقب مباراة بوليفيا مع راقصى التانجو التى انتهت بفوز البرغوث ورفاقه بنتيجة 2-1 ليلة الثلاثاء الماضية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن مدرب اللياقة البدنية لمنتخب بوليفيا الذى وبخ ميسى عقب المباراة ليلة الثلاثاء الماضى، وقال له "ما خطبك؟ لماذا تفعل هذا؟ ليس عليك أن تأتى لتضاجعنى"، وأراد أن يوضح الموقف وأكد أن كل شيء كان بسبب سوء فهم وقد اعترف بإعجابه بميسي.

وقال لوكاس نافا، "لقد نشأت وأنا أشاهد أسطورة ميسي، إنه أعظم شيء موجود، أنا معجب جدًا لدرجة أن ابنى سُمى باسمه ليونيل ".

وبخصوص الحادث، قال إن "المباراة انتهت ورأيت أن هناك قتالاً كان يحدث وأردت ببساطة تهدئة الموقف لتجنب أى نوع من الطرد، فى تلك اللحظة يبدو أن هناك سوء فهم حدث، لكنها أشياء تحدث فى الملعب".

وقال نافا "تلقيت إهانات وتهديدات بسبب الموقف الذى حدث مع ميسي، لقد آلمنى سماع أطفالى كيف تحدثوا عني".

وكان النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قد دخل فى نقاش حاد، مع مارسيلو مارتينز مورينو، قائد منتخب بوليفيا، عقب نهاية المباراة التى انتهت بفوز منتخب راقصى التانجو، ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ونشب خلاف قوى بين ميسي، وقائد المنتخب البوليفى، مع صافرة نهاية المباراة، وتدخل لاعبى الفريقين من أجل إنهاء الأزمة التى حدثت على أرضية الملعب، وقم حكم المباراة، بإشهار البطاقة الصفراء فى وجه اللاعبان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة