ميشا بارتون تواعد صديقها "فلاميني" فى لوس أنجلوس دون ارتداء الكمامات.. صور

الخميس، 15 أكتوبر 2020 09:00 م
ميشا بارتون تواعد صديقها "فلاميني" فى لوس أنجلوس دون ارتداء الكمامات.. صور ميشا بارتون مع صديقها فلاميني
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهدت عارضة الأزياء، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، ميشا بارتون مع صديقها الجديد جيان ماركو فلاميني خلال نزهة في لوس أنجلوس دون أن ترتدي الكمامة لحماية نفسها والآخرين من فيروس كورونا المستجد، رغم أن حاكم كاليفورنيا ألزم السكان بأرتداء أقنعة الوجه في 18 يونيو.

ميشا بارتون وصديقها  الجديد
ميشا بارتون وصديقها الجديد

وظهرت نجمة: "The Hills: New Beginnings" وهي تعانق صديقها الجديد جيان ماركو فلاميني أثناء تجوالهما في لوس أنجلوس يوم الاثنين، وقد واجهها انتقادات لعدم حماية أنفسهما والآخرين من فيروس كورونا  المستجد "كوفيد 19" من خلال ارتداء أقنعة الوجه ضمن الإجراءات الوقاية من الفيروس التاجي.

ميشا بارتون تعانق صديقها
ميشا بارتون تعانق صديقها

عارضة الأزياء التي ولدت في لندن ونشأت وترعرعت في مانهاتن، البالغة من العمر 34 عامًا، حرصت على ارتداء ملابس بيضاء وبنطال جينز ضيق أزرق داكن، بينما ارتدى جيان تي شيرت أبيض كاكي، وحذاء أحمر.

وتعتبر علاقة جيان ماركو فلاميني مع ميشا بارتون، أول علاقة عامة لبارتون منذ إنهاء علاقتها الرومانسية التي استمرت عامين مع جيمس أبيركرومبي في أغسطس 2019. وظهرا الاثنين معا في نزهة بدون كمامات في لوس أنجلوس.

ميشا بارتون مع صديقها الجديد
ميشا بارتون مع صديقها الجديد

يشار إلى أن حاكم كاليفورنيا، جافين نيوسوم ، قرر أن تكون الأقنعة وأغطية الوجه إلزامية في جميع الأماكن العامة من يوم 18 يونيو، وحتى الثلاثاء الماضي، سجلت لوس أنجلوس أكثر من 283 ألف حالة إصابة مؤكدة بـ كوفيد 19، إلى جانب وفاة  6773 - وفقًا لجامعة جونز هوبكنز .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة