نابولي يقرر الاستئناف على قرار الاتحاد الإيطالى فى مباراة يوفنتوس

الخميس، 15 أكتوبر 2020 10:50 ص
نابولي يقرر الاستئناف على قرار الاتحاد الإيطالى فى مباراة يوفنتوس نابولي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو فريق نابولي الاستئناف على حكم الاتحاد الإيطالى باعتباره منسحبًا أمام يوفنتوس، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الكالتشيو، وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي قد قررت اعتبار يوفنتوس فائزًا فى المباراة بنتيجة (3-0)، بالإضافة إلى خصم نقطة من رصيد نابولي بسبب انسحابه من اللقاء.

وقال نابولي، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، "نحترم القواعد والقانون دائمًا، إننا ننتظر بثقة نتيجة الاستئناف، مؤمنين إيمانًا راسخًا بتحقيق العدالة".

وكانت السلطات الصحية في نابولي رفضت سفر الفريق إلى تورينو لخوض المباراة، بسبب وجود إصابات بكورونا داخل صفوف البارتينوبي.

وقالت لجنة الانضباط، إن أسباب غياب نابولي عن المباراة لم تكن كافية لتبرير الانسحاب من المواجهة، نظرا لإصابة لاعبين اثنين فقط بكورونا.

وأعلن القاضى الإيطالى التابع لاتحاد كرة القدم، اعتبار نابولي خاسرا بنتيجة 0-3 بعد عدم حضوره مباراة يوفنتوس يوم الرابع من أكتوبر، فى الجولة الثالثة من الدورى، بالإضافة إلى خصم نقطة واحدة من رصيده فى المسابقة، وكان نابولى طلب رسميا تأجيل مباراته ضد يوفنتوس بسبب خوفه من خرق قوانين وبروتوكولات صحية بسفره إلى تورينو، وذلك عقب إصابة 3 من أفراده بفيروس كورونا من بينهم لاعبين إثنين، إلا أن الاتحاد الإيطالى رفض تأجيل اللقاء لعدم وجود ما يستدعى ذلك.

وبعد اعتماد النتيجة رسميا، يحتل يوفنتوس المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتسن عن فريقى أتالانتا وميلان صاحبى المركزين الأول والثانى، فيما يتواجد نابولى فى المركز الثامن برصيد 5 نقاط.

وبات من حق الفرنسى أدريان رابيو الذى تحصل على بطاقة حمراء ضد روما و بالتالى موقوف لمباراة، اللعب ضد كروتونى مساء السبت فى الجولة الرابعة من الكالتشيو، حيث سيتم اعتبار أن إيقافه قد تم فى مباراة نابولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة