هيرتا برلين يعلن إصابة جوندوزى بفيروس كورونا

الخميس، 15 أكتوبر 2020 11:48 ص
هيرتا برلين يعلن إصابة جوندوزى بفيروس كورونا جوندوزى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى هيرتا برلين الألماني إصابة لاعب وسطه الفرنسي ماتيو جوندوزى بفيروس كورونا، عقب عودته من المشاركة الدولية مع منتخب الديوك فى منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وسيخضع لاعب الوسط الشاب للعزل المنزلى لمدة 10 أيام للتأكد من تعافيه من الفيروس.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى هيرتا برلين، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تغريدة جاء فيها "ثبتت إصابة ماتيو جوندوزى بـ Covid-19 بعد عودته من الخدمة الدولية، لم يكن هناك اتصال بينه وبين أى من لاعبى هيرتا أو فريق العمل، إنه خالٍ من الأعراض ويشعر بحالة جيدة، لكنه الآن سيعزل نفسه لمدة 10 أيام، نتمنى لك الشفاء العاجل، ماتيو!".

وخاض المنتخب الفرنسي 3 مباريات خلال الأسبوع الماضى، ودية أوكرانيا التي انتهت بفوز الديوك بنتيجة 7-1 ليلة الأربعاء الماضية، ومواجهة البرتغال فى دوري الأمم الأوروبية التي انتهت بالتعادل السلبى ليلة الأحد ومواجهة كرواتيا التي انتهت بفوز أبطال كأس العالم بنتيجة 2-1، ليلة أمس الأربعاء، في دوري الأمم الأوروبية.

يذكر أن هيرتا برلين الألماني أعلن حصوله على خدمات لاعب الوسط ماتيو الجندوزى، على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، قادمًا من فريق أرسنال الإنجليزي، في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الجارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة