أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنانة الإماراتية أحلام تتألق فى حفل غنائى بسلطنة عمان.. فيديو وصور

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 11:54 م
الفنانة الإماراتية أحلام تتألق فى حفل غنائى بسلطنة عمان.. فيديو وصور الفنانة أحلام
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام في حفلها الغنائي، الجمعة، الذي أقيم في الأوبرا السلطانية بعمان، ضمن احتفالات سلطنة عمان بيوم المرأة العمانية.

وشاركت الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورة لها من الحفل الغنائي، معلقة :"أغاني من الزمن الجميل.. أغاني للتاريخ، فضها سيرة لايجي للحب طاري كلمه اخيره قلتها وهذا قراري لا أنا ولا انته نتفق ارجوك لازم نفترق وخلني انا باخذ من الوقت ثاري.. أكلام في الأوبرا السلطانية".

أحلام عبر انستجرام
أحلام عبر انستجرام

 

فيما تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وصورا لحفل الفنانة الإماراتية أحلام بمناسبة يوم المرأة العمانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ليه انا اقدر ظروفك وانت ما تقدر ظروفي ليه انا اللي دايم اسال وانت ما تسال ابد #احلام_في_الاوبرا_السلطانية @ahlamalshamsi #احلام #فنانة_العرب #فنانة_الخليج_الأولى #فنانة_العرب_احلام #فن #طرب #عالميه #احلام #نوال #شيرين #عمان ‎#احلام #ahlam #الخليج #فنانة_الخليج_الاولى #فنانة_العرب #الملكة #الامارات #الكويت #قطر #السعودية #البحرين #ملح_الخليج #شيخة_الفن #ملكة_الغناء_العربي #احب #like4followers #live # #ınstamood

A post shared by { هوى احﻻم } (@hawaahlam) on

يشار إلى أن الفنانة أحلام أحيت في سبتمبر الماضي، حفلا غنائيا كبيرا في المملكة العربية السعودية على مسرح بجدة، ضمن احتفالات اليوم الوطنى السعودى.

احلام
احلام

 

 وفي وقت سابق، كشفت الفنانة الإماراتية أحلام تفاصيل ألبومها الجديد، مؤكدة أن انتشار فيروس كورونا تسبب فى وقف العمل على ألبومها الجديد، حيث كانت طيلة الأسابيع الماضية ملتزمة بالحجر المنزلى، وبالتالى لم تتمكن من زيارة الاستوديو لاستكمال تنفيذ الأغنيات الجديدة.

وكتبت أحلام عبر حسابها على تويتر، قائلة "أصدقائى وأخوانى وأخواتى جمهورى الأقرب إلى قلبى أولاً أحب أشكركم على محبتكم وحرصكم على جديدى وألبومى، أولاً أنا كنت ملتزمة جداً بالحجر وعشان أسجل لازم أروح الاستوديو والاستوديو يعنى ناس ومهندسين وتسجيل وهذا يعرضنا للخطر الآن الوقت صار أفضل".

أحلام
أحلام

 

الفنانة أحلام
الفنانة أحلام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة