أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على 7 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بملوى بسبب خلافات الجيرة

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 04:45 م
القبض على 7 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بملوى بسبب خلافات الجيرة قوات أمن -أرشيفية
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت أجهزة الأمن بالمنيا القبض على 7 أشخاص من إحدى القرى بمركز ملوى جنوب محافظة المنيا على خلفية قيام عدد منهم بإطلاق الأعيرة النارية على عائلة أخرى بسبب خلافات الجيرة، ما أسفر عن سقوط قتيل من العائلة وإصابة 3 أشخاص آخرين من نفس العائلة.

 

وكانت أسرة المجنى عليه ويدعى م م 55 سنة، والذى لقى مصرعه متأثرا بإصابته بعدة طلقات نارية بالصدر والرقبة بعد قيام أحد أفراد عائلة أخرى التابعة لمركز ملوى بإطلاق النيران بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال قد اتهمتهم بالتسبب فى مقتل المجنى عليه، كما أصيب فى الواقعة شقيق المجنى عليه، ويدعى 57 سنة وابن عمه 45 سنه وزوجة ابن عمهم.

 

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائى برئاسة المقدم علاء جلال رئيس فرع بحث جنوب، تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائى، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى معلومات تؤكد قيام عدد من شباب إحدى العائلتين بتوعد العائلة الأخرى من خلال وسائل التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بمفاجأة ستكون فى انتظارهم وكان قد سبق ذلك تكرار الخلافات بين العائلتين عدة مرات بسبب تشاجر الصبية والشباب.

 

قامت قوة أمنية بمداهمة أماكن تواجد أفراد العائلة المتهمة حيث تم إلقاء القبض علي 7 أشخاص، وتم التحفظ على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة