تجربة حية.. ارتياح بين كبار السن بعد تخفيض سعر تذكرة مترو الأنفاق

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 04:00 م
تجربة حية.. ارتياح بين كبار السن بعد تخفيض سعر تذكرة مترو الأنفاق
كتب: أسامة طلعت و أماني الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت هيئة النقل العام بالقاهرة تطبيق قرار إعفاء كبار السن من تذاكر وسائل النقل العامة، حيث يعفى من ثمن التذكرة من يتجاوز سن الـ70 عاما، ويدفع من يتجاوز 60 عاما نصف تذكرة فقط، وذلك تنفيذا لقرار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، حيث أكد المحافظ أن هاتين الفئتين لا تحتاجان أى إجراءات سوى أن يبرز الراكب للمحصل بطاقة الرقم القومى، وأن تكون هذه البطاقة سارية حتى يتم تطبيق هذا الإعفاء عليه، وذلك لتخفيف العبء عن كبار السن عرفانًا بالجميل لهذه الفئة التى خدمت الوطن فى مختلف المجالات.

وصاحبت كاميرا فيديو 7 أحد كبار السن فوق الـ60 عاما، وهو يقوم بدفع نصف تذكرة لأحد رحلات مترو الأنفاق، والذى قال: "نشكر الدولة علي المجهودات التي قامت بها، وخاصة مع كبار السن فى جزئية المواصلات والمترو، حيث نقوم نحن ما فوق الـ 60 عاما بدفع نص التذكرة في جميع المواصلات العامة حيث نستطيع التنقل بسهولة ويسر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن توفيق

مؤامرة

مؤامرة متكاملة من محصلين وسائقى هيئة النقل العام ضد قرار تخفيض اجرة الركوب للمسنين... بداية اذكر الاتى ان للمحصل والسائق عمولة تحصيل فيقف الاتوبيس فى اى مكان دون الالتزام بالمحطات فاذا كان الواقف مسن فلا يقف الاتوبيس الا ان يكون بالمصادفة ركاب اخرين اقل سنا... الامر الثانى يتم قطع تذاكر للجميع من فئة النصف تذكرة بمعنى يتسلم راكب التذكرة الكاملة ذات الخمسة جنيهات تذكرتين من ذات الاثنين جنية ونصف وذلك لايهام رئاسة الهيئة ان عدد المسنين كبير وقد اثر على حصيلة الهيئة ويتم ذلك فى غياب المفتشين فلا نجد اى مفتش يصعد لاى اتوبيس..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة