سحلس الهارب يتقلب على جمر الخيانة.. المقاول الفاشل محمد على أراد التطاول على الشهيد المنسى فاعترف بإرهاب جماعته ووجود الجماعات الإرهابية بسيناء.. السقطات القاصمة للهارب تكشف كراهيته للوطن وحديثه بلسان الممولين

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 06:07 م
سحلس الهارب يتقلب على جمر الخيانة.. المقاول الفاشل محمد على أراد التطاول على الشهيد المنسى فاعترف بإرهاب جماعته ووجود الجماعات الإرهابية بسيناء.. السقطات القاصمة للهارب تكشف كراهيته للوطن وحديثه بلسان الممولين المقاول الهارب محمد على
محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد جميع القرائن أن المقاول الهارب محمد على "سحلس" ارتضى لنفسه أن يكون دمية حقيرة في أيدي تنظيم الإخوان الإرهابي وباع شرفه لأنظمة الحكم الحاقدة في قطر وتركيا، وتحول إلى بائع هوى تستأجره القنوات المعادية تارة والأجهزة المخابراتية المعادية للدولة المصرية تارة أخرى.

سقطات كبيرة وضربات قاصمة تلقاها "سحلس" المقاول الهارب أو ما يسمى أراجوز الجماعة الإرهابية هو وجماعته والأجهزة المخابراتية الداعمة لهم على أيدى جموع المصريين عندما رفضوا دعواتهم التحريضية ضد الدولة المصرية، حتى خرج "سحلس" واعترف في مقطع فيديو له نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن التكفيرى هشام عشماوى إرهابى.

وعندما أراد المقاول الهارب محمد على أن يتطاول على العقيد الشهيد أحمد صابر منسى، وهو أحد أبرز أبطال الصاعقة المصرية الذين أذاقوا التكفيريين خسائر فادحة فى الأرواح والعتاد حتى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، فاعترف بإرهاب وخيانة جماعته وأن جماعة الإخوان جماعة إرهابية وأن من يخرج من عباءتهم إرهابى.

السقطات القاصمة للمقاول الهارب محمد على والتى اعترف فيها أيضا بوجود إرهاب في سيناء وأن جماعة الإخوان إرهابية، عندما حاول سحلس لفت الأنظار من جديد ومواصلته لسقطاته عندما حاول التطاول على الشهيد أحمد المنسى ووصفه بالإرهابي، ولكن سرعان ما اعترف فى تطاوله بوجود إرهاب في سيناء وهو ما يؤكد أن الشهيد أحمد المنسى قدم روحه ودمه وضحى بكل شيء من أجل مصر.

العقيد الشهيد أحمد صابر منسى، هو أحد أبرز أبطال الصاعقة المصرية الذين أذاقوا التكفيريين خسائر فادحة فى الأرواح والعتاد حتى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء.

بطولات الشهيد أحمد منسى تجسدت فى مجموعة كبيرة من الصور التى سجلت خطواته وتحركاته وسط زملائه من الضباط والجنود على أرض سيناء لتطهيرها من التكفيريين، ولتبقى هذه المشاهد المصورة خالدة فى ذاكرة التاريخ لتكون عبرة لمن لا يعتبر من أعداء الوطن، وكذلك لتصبح مثالًا وقدوة حسنة لأبناء مصر من الأجيال القادمة فى التضحية والشهادة لتحقيق أمن الوطن وأمانه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة