أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الله ياسين يقترب من العودة للمشاركة مع المقاولون بعد التعافى من الإصابة

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 11:45 ص
عبد الله ياسين يقترب من العودة للمشاركة مع المقاولون بعد التعافى من الإصابة المقاولون
أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب عبد الله ياسين صانع الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب من العودة إلى المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد التعافى من إصابة غضروف الركبة التى تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق فى سبتمبر الماضى عقب مباراة وادى دجلة، ويخضع عبد الله ياسين للتدريبات التأهيلية الأخيرة فى الوقت الحالى تمهيداً للعودة.

كان المقاولون قد خسر فى مباراة الجولة 33 أمام نظيره إنبى بهدفين نظيفين، ليفرط فى فرصة حسم المربع الذهبى، حيث يحتاج ذئاب الجبل إلى نقطة واحدة فقط، لإنهاء الصراع مع سموحة صاحب المركز السادس برصيد 47 نقطة، وفى حالة فوز الفريق السكندرى في آخر جولتين سيتساوى مع المقاولون في الرصيد إلا أن المواجهات المباشرة ترجح كفة سموحة حيث كان الفريقان قد تعادلا في الجبل الأخضر بنتيجة 2/2، وفى الأسكندرية بنتيجة 1/1.

وطوى الجهاز الفنى للمقاولون صفحة الهزيمة من إنبى استعداداً لمباراة الجولة المقبلة أمام بيراميدز، والتي لم يتم تحديد موعدها حتى الآن، بسبب المواجهات الأفريقية المرتقبة للأهلى والزمالك وبيراميدز في دورى الأبطال والكونفدرالية.

ويحتل المقاولون المركز الرابع برصيد 53 نقطة حصدها ذئاب الجبل بعد 33 جولة، حقق المقاولون الفوز فى 15 لقاء وتعادلوا فى 8 مباريات وخسروا 10 أخرين، وسجل لاعبو ذئاب الجبل 43 هدفاً واستقبلت شباكهم 32 آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة