أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يرجح كفة مصر ويعلن إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا على أرض الفراعنة حال تأهل الأهلي أو الزمالك.. النهائي من مباراة واحدة لأول مرة في التاريخ.. 6 نوفمبر موعدًا للنهائى.. وقريبا الإعلان عن الملعب والمدينة

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 12:14 م
كاف يرجح كفة مصر ويعلن إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا على أرض الفراعنة حال تأهل الأهلي أو الزمالك.. النهائي من مباراة واحدة لأول مرة في التاريخ.. 6 نوفمبر موعدًا للنهائى.. وقريبا الإعلان عن الملعب والمدينة أندية المربع الذهبي في دوري أبطال أفريقيا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اختيار مصر لاستضافة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حال تأهل فريق من مصر وآخر في المغرب وذلك بعدما أجرى قرعة اليوم، الجمعة، في المغرب على هامش اجتماعات اللجان هناك تزامنا مع نصف نهائي دوري الأبطال الذى يجمع الوداد ضد الأهلي غدا، ثم الرجاء والزمالك بعد غد على نفس الملعب في الدار البيضاء.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم 6 نوفمبر المقبل من مباراة واحدة لأول مرة في تاريخ البطولة بعد التعديلات التي أجراها الكاف على نظام دوري الأبطال مؤخرًا، وستكون المباراة في مصر لكن لم يتم الاستقرار على الملعب أو المدينة حتى الآن، وسيتم تحديده في موعد لاحق بعد التنسيق بين الكاف والجهات المسئولة في مصر.

ونشر الكاف بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه:

أجريت في الدار البيضاء، المغرب يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 عملية قرعة تحديد مكان نهائي دوري الأبطال 2019/20 في حالة تأهل فريق مصري وآخر مغربي للمباراة النهائية.

سحب القرعة مدير المسابقات بالكاف سامسون أدامو، وأسفرت عن إقامة المباراة النهائية المقرر لها 6 نوفمبر 2020 في مصر في حالة تأهل فريق من مصر وفريق من المغرب للنهائي.

في حالة وصول فريقين من نفس البلد للدور النهائي، ستقام المباراة في البلد الخاص بهما.

ويلتقي الوداد (المغرب) مع الأهلي (مصر) يوم 17 أكتوبر 2020، فيما يلعب الرجاء (المغرب) مع الزمالك (مصر) يوم 18 أكتوبر 2020 على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، فيما تقام مباراتي الإياب يومي 23 و24 أكتوبر على الترتيب في القاهرة.

ويتواجد الأهلي والزمالك في المغرب حاليا وضمت قائمة الأحمر كلاً من: محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وأحمد فتحى وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ومحمد مجدى أفشه وجونيور أجايى وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي، التونسى على معلول والأنجولى جيرالدو.

بينما تضم قائمة الزمالك كلا من محمد أبو جبل - محمود عبد الرحيم جنش - محمد عواد - محمد صبحي في حراسة المرمى ومحمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - أحمد عيد - حازم إمام - محمد عبد السلام - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - يوسف إبراهيم "أوباما" - كريم بامبو - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - محمد عنتر - إسلام جابر - مصطفى فتحي - أشرف بنشرقي - محمد أوناجم في خط الوسط ومصطفى محمد - عمر السعيد - كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة